الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

موعد طرح لعبة Apex Legends Mobile

موعد طرح لعبة Apex Legends Mobile

موعد طرح لعبة Apex Legends Mobile.

يتساءل عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالألعاب الإلكترونية عبر الهواتف الذكية عن موعد طرح لعبة Apex Legends Mobile، ويأتي ذلك تناسباً مع إعلان شركة إلكترونيك آرتس الأمريكية «EA» لنشر وتوزيع الألعاب إطلاق النسخة المصغرة منها الأسبوع المقبل بشكل إقليمي محدود في عشر دول من أبرزها أستراليا، والأرجنتين، ونيوزيلندا، والمكسيك، وبيرو، والفلبين، كما أعلنت أنها سوف نتطلق قريباً في مصر وباقي دول العالم.

ومن المفترض أن تكون لعبة Apex Legends Mobile متاحة عبر أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل على نظامي Android، و IOS، مع إعتبار أن نظام أندرويد يتطلب Android 8.1 على الأقل، بالإضافة إلى 3 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي، بينما في نظام IOS فهي تحتاج إلى هاتف بنظام Apple A9، و IOS 10، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية لا تقل عن 2 جيجا بايت.

طرح لعبة Apex Legends Mobile أول مرة

يُذكر أن لعبة ابيكس ليجيندر Apex Legends Mobile تم طرحها لأول مرة في مصر وعدد من الدول والمدن الأمريكية في شهر أكتوبر 2021 وذلك في شكل إصدار تجريبي، إلا أنه سرعان ما تم إزالتها وذلك لأنها كانت تعاني من بعض المشاكل التقنية.

موعد طرح لعبة Apex Legends Mobile

أمّا عن موعد طرح لعبة Apex Legends Mobile بشكل رسمي، ففي الحقيقة لم تعلن الشركة عن أي من خططها المستقبلية بشأن الطرح، إلا أنه مع ذلك يتوقع الكثير من المهتمين باللعبة أن يتم طرحها في مطلع الشهر القادم وتحديداً في السادس من إبريل 2022.

ومما يدل على ذلك نشر حساب Apex Legends Mobile News (حساب غير رسمي يهتم بنشر جميع أخبار اللعبة) على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريده تُفيد أنه لم يتم تأكيد أي تاريخ رسمي لطرح اللعبة إلى الآن، ولكن تم اقتراح في مكالمة أرباح الناشر أن يتم طرحها أثناء السنوات المالية 2022 لشركة EA، والتي من المنتظر أن تبدأ في أول شهر أبريل القادم.

معلومات عن لعبة Apex Legends Mobile

بعد أن تعرفنا على موعد طرح لعبة Apex Legends Mobile المتوقع يجب علينا الإشارة إلى السبب وراء تأخير طرح اللعبة على هواتف الأيفون والأندرويد حتى الآن، ألا وهو أن شركة EA تسعى إلى تطوير اللعبة بشكل صحيح واحترافي دون وجود أي أخطاء أثناء ممارستها على الموبايل، حيث من المنتظر أن يتم فصل اللعب من الموبايل عن أي منصة أخرى وبالتالي لن يتمكن اللاعبين على منصة أخرى من اللعب مع شخص يلعب بواسطة الموبايل.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة Apex Legends واحدة من أقوى وأفضل ألعاب القتال الملكي إن لم تكن الأفضل، وما تزال اللعبة تحقق الكثير من النجاحات بعد عام واحد فقط من إطلاقها.

تتميز لعبة Apex Legends عن لعبة بابجي وفورتنايت وغيرها من الألعاب الأخرى في كونها تعمل بشكل أكثر سلاسة، لاسيما على الهواتف ذات الفئة الاقتصادية، فهي لا تحتاج سوى هاتف به عدد (3) جيجا رام.

وأخيراً أعلنت الشركة أن الإصدار الصغير من اللعبة سوف يستمر حتى شهر يونيو القادم، كما أن ذلك يُساهم في تحسين أداء الفريق وطريقة اللعب والسمات الأخرى قبل إطلاقها بشكل أكثر شمولاً.