الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

الرؤية والأبطال.. تحديد موقف صلاح وفان دايك من مواجهة ريال مدريد

الرؤية والأبطال.. تحديد موقف صلاح وفان دايك من مواجهة ريال مدريد

محمد صلاح وفان دايك (أنفيلد واتش)

ينتظر عشاق ليفربول على أحر من الجمر مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الحالي في العاصمة الفرنسية باريس أمام ريال مدريد.

وتشعر جماهير أنفيلد بقلق شديد عقب إصابة ثنائي الفريق فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح في مواجهة تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا في ملعب ويمبلي.

وعانى صلاح من إصابة على مستوى الفخذ أجبر من خلالها المدرب الألماني يورغن كلوب على استبداله في الدقيقة 33 من عمر اللقاء ومشاركة المهاجم البرتغالي دييغو غوتا.

بينما استبدل فان دايك لإصابته في الركبة بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة ليفشل في المشاركة في الأشواط الإضافية وركلات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضاً.. إنتر يؤجل حسم الكالشيو بثلاثية في مرمى كالياري

ليفربول متفائل

بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية فإنه من المتوقع غياب الثنائي محمد صلاح وفان دايك عن لقاء يوم الثلاثاء القادم أمام ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن ليفربول واثق من تواجد الثنائي أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج كلٌ من صلاح وفان دايك لفترة تصل تقريباً لمدة 7 أيام للتعافي من الإصابة ما يعني الجاهزية للقاء العاصمة باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ويدرس كلوب كذلك الاستعجال في عودة الثنائي في الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة لا سيما عقب تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أمام وست هام يونايتد توقف فريق بيب غوارديولا في الصدارة برصيد 90 نقطة ولديه لقاء واحد متبقي أمام أستون فيلا بينما ليفربول في الوصافة برصيد 86 نقطة ولديه مباراتان أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون.