الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

«The Bad Guys» يواصل صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

«The Bad Guys» يواصل صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع.

استطاع فيلم «The Bad Guys» مواصلة صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم بياناً عن أعلى الأفلام التي حققت إيرادات في شباك التذاكر هذا الأسبوع (Top Box Office).

The Bad Guys

تمكن الفيلم العائلي "الأشرار" «The Bad Guys» من تصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، وذلك عقب تحقيق إيرادات تُقدر بـ16.1 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه، بإجمالي إيرادات 44.4 مليون دولار منذ بداية عرضه.

يُذكر أن ميزانية الفيلم قد تجاوزت حاجز الـ70 مليون دولار، وهو من إخراج بيير بيرفيل، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الحيوانات التي اشتهرت بالصفات السيئة، ولكنها قررت الاعتدال والعيش في سلام، وفي سبيل ذلك يحتم عليها مواجهة الكثير من المصاعب والمتاعب.

Sonic the Hedgehog 2

للمرة الثانية، استطاع الجزء الثاني من فيلم «القنفذ سونيك» Sonic the Hedgehog 2 أن يأتي في المركز الثاني في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، بعد أن حصد إيرادات 11.3 مليون دولار خلال الأسبوع الرابع من عرضه، ليحصد بذلك 160.9 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

كما حافظ فيلم الفانتازيا والمغامرة على المركز الثالث لأكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات خلال هذا الأسبوع، محققاً نحو 8.3 مليون دولار خلال الأسبوع الثالث من عرضه، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 79.5 مليون دولار.

The Northman

حافظ فيلم «نورثمان» The Northman على المركز الرابع لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات وصلت إلى 6.3 خلال الأسبوع الثاني من عرضه، بإجمالي إيرادات تجاوزت 22.8 مليون دولار.

اقرأ أيضاً.. بليك ليفلي مخرجة لأول مرة

Everything Everywhere All at Once

في المركز الخامس لأكثر الأفلام حصولاً على دخل جاء فيلم خيال العلمي الأمريكي «كل شيء في كل مكان في وقت واحد» Everything Everywhere All at Once محققاً إيرادات بلغت 5.5 مليون دولار خلال الأسبوع السادس من عرضه، بإجمالي إيرادات 35.4 مليون دولار.

اقرأ أيضاً.. بـ100 مليون دولار.. كيفن هارت يطلق مشروعه الإعلامي الجديد