مصعب قسم الله

في الوقت الذي تشير فيه أغلبية التوقعات إلى دخول ريال مدريد الإسباني بقوة إلى سوق الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم الفريق، لا تبدو هناك الكثير من الخيارات في خط المقدمة الهجومية، وهو الأمر الذي يسعى إليه مهاجم موناكو الفرنسي رادميل فالكاو، إلى استغلاله والانضمام إلى سانتياغو برنابيو.

وعلى الرغم من ارتباط فالكاو بعقد مع موناكو حالياً، فإن النادي الفرنسي يمر بفترة حرجة من النتائج، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، في وقت ينافس فيه غانغان على ذيلية الدوري الفرنسي.

ولهذه الأسباب، رشحت تقارير صحافية أن يغادر النجم الكولومبي نادي الإمارة الفرنسية في الشتاء المقبل، وعرض خدماته على الريال.

ووفق صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الريال يدرس فعلياً الخطوة، مشيرة إلى إمكانية أن تتم الاستعانة بالنجم الكولومبي البالغ من العمر 33 عاماً، باعتباره خياراً هجومياً مؤقتاً.

وذكرت الصحيفة أن الريال اقترب الآن من ضم كل من نجم وسط ريفر بليت الأرجنتيني إزيكيل بلاسيوس، ومدافع إسبانيول ماريو هيرموسو، في يناير المقبل، في حين استبعدت أن يكون النادي قد توصل إلى كشف المغادرين من النادي.

من جهته، وعلى الرغم من تجديد عقده مع موناكو العام الماضي، فإن إدارة موناكو طلبت من خورخي مينديز وكيل النجم الكولومبي رادميل فالكاو البحث عن نادٍ للاعب، وذلك بسبب رغبة النادي في تقليل نفقاته في ظل الأزمة التي يعيشها حالياً.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي