حسن عبدالرحمن ـ العين

العين يدخل أجواء المونديال

حقق العين فوزاً مهماً على ضيفه فريق دبا الفجيرة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن الجولة الـ 11 من بطولة دوري الخليج العربي أمس. أحرز الأهداف ماركوس بيرغ في الدقيقتين 14 و47 ، وحسين الشحات في الدقيقة 19، وكايو لوكاس في الدقيقة 49.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد العين إلى النقطة 25، فيما بقي دبا الفجيرة بنقاطه الأربع في ذيل الترتيب.

سيطر العين على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة ولم يكن المنافس بحال جيدة، وتأثر كثيراً بغياب عنصرين مهمين من عناصر الفريق هما أحمد خميس وياسين البخيت بداعي الإصابة والإيقاف توالياً، فسهل على العين اصطياد النواخذة الذي لم يبدِ مقاومة كبيرة لأصحاب الأرض.

وتجددت إصابة لاعب العين ريان يسلم في عضلة رجله اليمنى وخرج في نهاية الشوط الأول وحل محله أحمد برمان، ما رفع عدداً من علامات الاستفهام حول جدوى العلاج الذي تلقاه طوال الفترة الماضية التي لم يشارك فيها مع فريقه ولا مع المنتخب الوطني.

أجواء كأس العالم للأندية

ظهر من قائمة فريق العين التي بدأ بها المباراة دخول الزعيم لأجواء كأس العالم للأندية، إذ دفع مدربه زوران بتشكيلة الفريق النموذجية التي شهدت وجود رباعي الدفاع الذي غاب لمدة من الوقت عن اللعب سوياً، وهم محمد أحمد في مركز الظهير الأيمن، وقلبا الدفاع إسماعيل أحمد ومهند العنزي، وشيوتاني في مركز الظهير الأيسر.

أخبار ذات صلة

test
عنوان


كما بدأ العين بلاعبه المصري يحيى نادر بوصفه لاعب ارتكاز مع محمد عبدالرحمن العائد للمشاركة مع الفريق، وشغل ريان يسلم مركز صناعة اللعب مع وجود كايو لوكاس جناحاً أيسر والشحات في الطرف الأيمن، مع وجود بيرغ مهاجماً صريحاً.

وتجنب لاعبو العين الالتحام البدني مع لاعبي دبا خوفاً من أي إصابة تؤثر في مشاركتهم في مونديال العالم.حضر المباراةمتفرجاًاستاد طحنون بن محمد