وام

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في مكتبه بديوان الحاكم على التحضيرات الجارية في الإمارة لاستقبال الوفود المشاركة في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، التي تستضيفها الدولة بين الثامن والـ 22 من مارس 2019.

ويشارك في الألعاب أكثر من 170 دولة، حيث سيتم إشراك أصحاب الهمم في جميع جوانب الحدث، ما يتيح الفرصة لكل متفرج وضيف ومشجع لخوض تجارب شاملة ومتكاملة مع رياضيي الأولمبياد الخاص.

واستمع سموه من فاطمة المسافري رئيسة اللجنة المنظمة لبرنامج زيارة الوفود لعجمان - بحضور سعيد المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي - لخطة العمل وبرنامج الاستقبال الذي يشتمل على زيارة المعالم السياحية والتراثية والترفيهية في عجمان، إلى جانب تدريبات رياضية وفعاليات متنوعة أخرى.

واطلع سموه على الترتيبات الخاصة باستضافة الوفود، حيث سيتم تشكيل لجنة تضم عدداً من موظفي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية من وزارة الداخلية والمجلس التنفيذي ودائرة التنمية السياحية ودائرة البلدية والتخطيط ومؤسسة المواصلات في عجمان ومنطقة عجمان الطبية ونادي عجمان لذوي الإعاقة وأكاديمية عجمان وغيرها.

ووجّه سموه اللجنة المنظمة بضرورة توفير جميع الاحتياجات والمتطلبات للوفود الرياضية خلال فترة إقامتهم في الإمارة والتنسيق مع الجهات المحلية المختلفة لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي.

أخبار ذات صلة

test
عنوان