الرؤية

أمنيات على عتبات 2019 (2 /3)

نشاط مكثف

ذاقت الفنانة الإماراتية بلقيس طعم وإحساس الأمومة وأصبحت أم تركي، الأمر الذي جعل من هذا العام تاريخاً لا ينسى في حياة بلقيس.

وتتمنى في العام الجديد الحفاظ على المكانة التي احتلتها في قلوب الجماهير، مشيرة إلى أنها ستعمل فيها على تكثيف نشاطها الفني والمشاركة في حفلات حول العالم.

تأمل بلقيس أن تواصل في 2019 طريقتها في التفكير بإيجابية فيما يواجهها من مطبات، وأن تتقرب إلى الله بصورة أكبر.أكثر تألقاً

تتأهب الفنانة الإماراتية أريام لاستقبال 2019 وهي أكثر تألقاً، مشيرة إلى أن لديها إصراراً على مواصلة الارتقاء على سلم المجد لتحقيق محطات فنية جديدة.

وتتمنى أن تواصل في 2019 الإنجازات التي حققتها في 2018 والذي شهد مشاركتها في الكثير من الاعمال الوطنية والحفلات التي جالت فيها إمارات الدولة.

أخبار ذات صلة

جي ريتشي يخرج النسخة الواقعية من هيركيوليز
تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا


وتأمل أريام أن تستقبل العام الجديد وقد ارتقت خطوات كبيرة في الساحة الغنائية الإماراتية، وأن تحرز قفزات وخبطات فنية لتكون عند حسن ظن جمهورها، كما تمنت السلام والأمان لكل الوطن العربي.سفير الألحان فايز السعيد يتمنى أن تسفر جهوده عن تسيد الأغنية الإماراتية الساحة الخليجية وأن تكون «نمبر وان» كما كانت في عامي 2008 ـ ‏‏‏‏‏2009.

ويستقبل سفير الألحان 2019 بنيولوك جديد، يتمثل في انطلاقة جديدة واستديو جديد ومكتب جديد سيفتتح في بداية العام، وفيه سيتبنى المواهب والأصوات الجديدة.

وتمنى السعيد أن تواصل دولة الإمارات انطلاقتها وإنجازاتها المبهرة، وأن تكون دوماً سنداً وعوناً لجيرانها كافة، معبراً عن أمنيته بأن تحقق قوات الشرعية انتصاراً كبيراً على أعداء الإنسانية، آملاً في أن يعم السلام العالم أجمع.

وعن أمنياته الخاصة في العام الجديد، يتمنى لأبنائه التوفيق في دراستهم ومواهبهم في الرسم، الرياضة، وأن يكونوا في الصدارة دائماً.«نمبر وان»منصات التكريميتمنى المخرج والفنان الإماراتي عبدالله الجنيبي أن يرى السينما الإماراتية وهي تعتلي منصات التكريم في المحافل العالمية وتغزو شباك التذاكر في عقر دار السينما الأمريكية.

وأشار إلى أنه يأمل أن تحظى هذه الصناعة في العام الجديد بنصيب وافر من الدعم والاهتمام حتى تؤدي دورها المهم في تثقيف المجتمع وتعزيز الهوية الإماراتية.

ولفت إلى أنه قرر في العام الجديد الاستمرار في صناعة سينما إماراتية لها هوية خاصة تستطيع أن تنافس على شباك التذاكر وتستقطب الجمهور لها مهما كانت الصعاب.

وعلى المستوى الشخصي، يتمنى أن ينجز فيلمه القادم بجودة ومقاييس عالية، حتى يكون هذا الفيلم بوابته نحو العالمية.حب الناس

تؤكد المطربة سميرة سعيدة أنها تعودت مع نهاية كل عام وبداية آخر أن تجري وقفة مع النفس لتتبين ما استطاعت أن تحققه من خططها ولتضع برنامجاً لتحقيق ما أخفقت فيه.

وشددت على أن أسمى أمانيها في العام الجديد يتمثل في الحفاظ على حب الجمهور العربي والمشاعر النبيلة التي تلمسها في كل حفل أو مناسبة.

وتمنت أن يعم الحب الجميع وأن تكون أمتنا العربية فى مصاف الأمم الكبرى وأن تنعم الشعوب كافة بالأمن والرخاء.بين أفراح وأتراح، مر عام 2018 على الفنان الإماراتي بلال عبدالله، حيث شهد هذا العام حدثاً جللاً تمثل في وفاة والدته، الأمر الذي كان له وقع صعب عليه من الناحيتين النفسية والصحية.

يؤكد أنه في كل مرة يواجه فيها مشكلة يخرج منها أقوى، فالضربة التي لا تقتله تقويه، مشيراً إلى أنه شخص إيجابي يحاول ألا يجعل للصعاب تأثيراً في حياته.

ومع ذلك شهد العام الماضي مشاركته في بطولة العمل الملحمي الإماراتي «الماجدي بن الظاهر» وهو من الأعمال التي يعتبرها وساماً وعلامة فارقة في مسيرته الفنية.

الأمنيات التي يحلم أن تتحقق في 2019 هي أن يكمل عمله في الدراما والمسرح الإماراتي ويعيش حياة سعيدة مملوءة بالإيجابية. وعن قراراته المؤجلة، أشار إلى أنه شخص يعمل بالمثل القائل لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد لذلك لا قرارات مؤجلة لديه.مواصلة العمل بإيجابيةعروس المستقبللم يكن 2018 عاماً عادياً بالنسبة للفنان الإماراتي أيمن الخديم، بل كان ساحة للإنجاز والإبهار في الوقت نفسه، حيث تحدى نفسه واستطاع أن يتخلص من السمنة المفرطة الجاثمة على قلبه وهو حلم راوده منذ عشرة أعوام.

انتخب الخديم أمين سر لجمعية دبا للثقافة والفنون والمسرح، كما عاد للتمثيل والمشاركة في المهرجانات المسرحية، وأكمل الدراسة في معهد الدراسات القضائية بالشارقة وحصل على رخصة المحاماة.

أما عن أمنياته للعام الجديد، فهو يتمنى أن يعم الأمن والأمان على دولة الإمارات وأن يحفظ الله القادة وينعم على أسرته بالصحة والسعادة، ويجد عروس المستقبل، وأن تتاح له الفرصة لخدمة وطنه بصورة أكبر، والحصول على فرصة للتمثيل في بطولة مسلسل يعرض في الموسم الرمضاني.أنسنة السينما

اعتبر نجم بوليوود شاروخان 2018 واحداً من أجمل الأعوام التي حقق فيها الكثير من الإنجازات على المستوى الشخصي، والتي تتصدرها تحقيق أمنية أبنائه الثلاثة بالسفر معاً في جولة حول العالم.

وأشار إلى أن هذا العام شهد العديد من الأعمال السينمائية التي لقيت نجاحاً أخرها فيلم «زيرو» الذي كان مسك الختام.

وعن أمنيات 2019 أوضح أنه يأمل في خوض أعمال سينمائية إنسانية تخاطب أصحاب الهمم، حيث يستهدف تسليط الضوء على مهاراتهم وإمكاناتهم الكبيرة التي لا يراها الآخرون، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يسود السلام ربوع العالم كافة.أشار النجم المصري أحمد بدير إلى أن 2018 كان حافلاً بالإنجازات المهنية، حيث شهد مشاركته في أكثر من عمل درامي، فيما كانت الأمور على الصعيد الشخصي تحت السيطرة.

واعتبر توقفه عن التدخين واحداً من أبرز قرارات 2018، فضلاً عن ممارسة الرياضة.

وتمنى أن يشهد 2019 عودته مرة أخرى إلى خشبة المسرح لتقديم أعمال تستطيع أن تحفر في ذاكرة المشاهد مكاناً على شاكلة دوره في مسرحية ريا وسكينة.مناكفة الجمهوراعتبرت نجمة الاستعراض المصرية فيفي عبده 2018 عام القرارات الحازمة، إذ قررت العودة للدراما بعد غياب ثلاثة أعوام عبر مسلسل كوميدي سيعرض قريباً ليكون خير استهلال للعام، منوهة بقرارها العودة للاستعراض بعد أن تمكنت من خسارة الوزن.

وعن أمنياتها المستقبلية، أوضحت أنها تتمنى أن تكون عند حسن ظن جمهورها وأن تواصل «مناكفته» بحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.نقلة مهنيةلم يشأ عام 2018 أن يودع المطربة أسماء المنور إلا بعد أن ترك لها ذكرى جميلة تمثلت في المشاركة بصفتها عضوة لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب «الزمن الجميل».

وتابعت «في 2018 تمكنت من هزيمة الوزن الزائد عبر ممارسة الرياضة وحمية غذائية».

وعن أمنياتها المستقبلية، أكدت أنها تحلم بتقديم أعمال تصبح لصيقة بذاكرة الجمهور وتمثل لها نقلة كبيرة في حياتها المهنية، متمنية أن ينال ألبومها الغنائي الذي ستطرحه في 2019 رضا الجمهور.اعتبر النجم اللبناني مروان خوري 2018 من الأعوام السعيدة التي أثرت كثيراً في مسيرته الفنية، حيث شهد محطات مهمة عدة، آخرها مشاركته في البرنامج الذي تنتجه مؤسسة أبوظبي للإعلام تحت اسم «الزمن الجميل» والذي سيبث فبراير المقبل، ليكون خير استهلال للعام الجديد.

وأشار إلى أنه يحلم بأن يقدم في العام الجديد مواهب فنية عربية تخلد الموسيقى الطربية كما خلدتها إبداعات أم كلثوم، عبدالحليم وفريد الأطرش.الحنين إلى الفروسيةأكد فارس الأغنية العربية الفنان عاصي الحلاني أن العام الجاري شهد محطات عدة مميزة، سواء على مستوى حياته الفنية أو الشخصية، مثل تقديمه عدداً من المواهب العربية عبر مشاركته محكماً في «ذا فويس».

وأشار الحلاني إلى أنه شهد أيضاً تحقيق مجموعة من أمنياته المهنية وأهمها عودته للغناء في مهرجان جرش بعد غياب خمس سنوات، مشيراً إلى أن أكثر إنجازاته تمثل في تألق ابنته ماريتا التي أطلقت ألبومها الذي حقق نسبة مشاهدة عالية.

ويتمنى الحلاني في 2019 أن تنجح قيادة لبنان في مساعيها لما فيه خير الوطن، وأن يعم الأمن والسلام دول العالم.

وأن يعود لممارسة رياضة الفروسية بانتظام بعد طول انقطاع.أدوار متميزة

يحلم الفنان اللبناني باسم مغنية بتحقيق خبطات فنية تناسب طموحاته وتلبي تطلعات جمهوره، لافتاً إلى أنه يتمنى تقديم أعمال عربية ترتقي بمستوى الدراما العربية.

يأمل باسم أن يحل السلام وتتوقف الحروب، وألا يتعرض الأطفال لأهوال الحروب والتهجير والظلم. وأشار إلى أنه يفخر بإنجازات العام، وتحديداً المسلسل العربي «تانغو»، الذي حقق نجاحاً كبيراً وجذب المشاهدين.

ويطمح مغنية إلى تحقيق إنجازات كبيرة على مستوى الدراما عبر المشاركة في أعمال تترك بصمات لدى المشاهد العربي، متمنياً أن يجد في العام المقبل أدواراً مختلفة يفرغ فيها طاقته التمثيلية.سيظل 2018 محفوراً بالسلب في ذاكرة الفنانة المصرية أنغام، حيث شهد وفاة شقيقتها غنوة، الأمر الذي جعلها تعيش فترة من الحزن أجلت بسببها ارتباطاتها الفنية كافة.

تتمنى أنغام في العام الجديد أن تعود مرة أخرى إلى المشاركة في الأعمال الدرامية بمسلسل يستطيع أن يحدث فارقاً مع الجمهور، وأن تقدم أعمالاً جديدة تلبي طموحاتها وترضي ذوق جمهورها الذي ينتظر منها الكثير.

تحلم أنغام بأن يعيش الشعب العربي بسلام ومحبة، وأن يصبح هذا الحلم حقيقة، كما تتمنى التوفيق لولديها، سواء في دراستهما أو حياتهما الشخصية.العودة للدراما