حسن عبدالرحمن، جيهان الصافي

حسن عبدالرحمن، جيهان الصافي ـ أبوظبي، الفجيرة

«لا تتركوا الكأس الغالية تخرج من دار زايد وكلنا خلفكم» ، بهذه الكلمات توحد الشارع الرياضي مطالباً أبطال الأبيض بأن يستثمروا فرصة استضافة الدولة للكأس الغالية للمرة الثانية والظفر بالبطولة الأولى له في تاريخه، بعد أن حقق مركز الوصافة عام 1996 والمركز الثالث عام 2015.

وأشاروا إلى أن الجيل الحالي من لاعبي الأبيض يستحق تحقيق الإنجازات الكبيرة، موضحين أن اللاعبين الذين ضمتهم قائمة المنتخب يمتلكون الرغبة والمهارة والطموح لكتابة أسمائهم في تاريخ البطولة.

وأكدوا أن مواجهة الافتتاح أمام البحرين اليوم هي ضربة البداية، والفوز بها يعزز كثيراً من ثقة اللاعبين وكل جماهير الأبيض في إمكانية السير قدماً، مشيرين إلى أن التغلب على المنتخب البحريني سيضاعف أعداد الجماهير الإماراتية في مباريات المنتخب الأخرى.

وأوضحوا أن كل عوامل النجاح توفرت لأبطال الأبيض وأن الكرة في ملعبهم وحدهم بعد أن بذل الجميع جهوداً جبارة من أجل تجهيز الفريق وتعزيز دوافعه ورفع معدلات حماسهم من أجل الظهور المشرف المقترن بالبطولة.قلوبنا تخفق حباً

أشار البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم إلى أن العالم يشهد دوماً لدولة الإمارات بروعة تنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة، وأننا لا نرضى إلا بالرقم 1.

أخبار ذات صلة

test
عنوان


وأضاف «نبارك لجماهير الكرة استضافة البطولة الآسيوية الأهم والأكبر، وكل ذلك بفضل الدعم المعنوي والمادي من قياداتنا الرشيدة، نحن نلنا المركز الأول قبل انطلاق البطولة وعلينا الآن أن نسعى لتحقيق المركز الأول والفوز باللقب».

وزاد «نشعر بخفقان القلب ليس خوفاً على الأبيض ولكن حباً وتشجيعاً له، فهو ينبض قبل البطولة وأثناءها، لذلك علينا القتال من الصافرة الأولى وحتى اللحظة الأخيرة، كرة القدم فوز وخسارة المهم ألا ننظر لأي شيء يحبط هذه القلوب النابضة والمتوثبة نحو الرقم 1».مساندة استثنائية

أكد رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي بني ياس سالم الحارثي «نفتخر في دولة الإمارات باستضافة أهم الأحداث الرياضية، ومنها بطولة كأس آسيا 2019»

وأضاف «سنبذل في نادي بني ياس كل جهد من أجل الإسهام في نجاح الفعالية الآسيوية، وسنقوم بتنظيم مساندة استثنائية من جماهير السماوي للأبيض الحُلم فقط نرجو من أبطالنا أن يقدموا كل غالٍ ونفيس من أجل الظهور المشرف وبلوغ أبعد نقطة».إسكات المنتقدين

اعترف اللاعب الدولي السابق داؤود علي بأن المهمة الآسيوية التي تنتظر منتخب الإمارات ليست سهلة في ظل تواجد مشاركين متميزين مثل اليابان وكوريا وأستراليا، لافتاً إلى أن رجال الأبيض قدر المسؤولية وقادرون على تأمين حماية مرماهم ومهاجمة الخصوم والوصول إلى النهائي.

واعتبر مواجهات المنتخب فرصة للرد على المشككين والمنتقدين مبيناً أن المباريات الودية ليست مقياساً لقراءة الفرق وأن المنتخب في مواجهاته الرسمية يظهر بصورة مشرفة لكرة الإمارات.

وأشار الى أن استضافة الدولة لهذا المحفل الآسيوي فخر لكل إماراتي وخليجي ويمنح دافعاً أكبر ومسؤولية مضاعفة لكل لاعب لنيل اللقب أو الوصول إلى النهائي متوقعاً أن اللاعبين سيفرحون الشارع الرياضي وأهاليهم بإنجاز رياضي جديد.الوصول إلى النهائي

أكد محترف اتحاد كلباء البرازيلي مايك راموس أن منتخب الإمارات قادر على السير بعيداً في البطولة الآسيوية لأنه يمتلك كل مقومات الدعم للتتويج بالبطولة.

وأوضح «الجميع يدخلون البطولة بهدف الفوز بلقب كأس آسيا، معولين على الدعم الكبير من قيادات الدولة والشارع الرياضي والإعلام حسب ما نتابعه هذه الأيام، بالإضافة إلى توفر نوعية جيدة من اللاعبين يسعون إلى تحقيق هدفهم بالوصول إلى النهائي» مشيراً إلى أنهم كأجانب بالدوري الإماراتي حريصون على دعم المنتخب وكرة الإمارات، متمنين له اللقب الآسيوي.مدرجات ممتلئة ومتفاعلة

شدد المشجع الوطني رئيس جمعية جماهير بني ياس حريز المنهالي على ضرورة أن يحضر الجمهور إلى الملعب مسانداً للاعبين «لا عذر لجماهير الإمارات والمقيمين في الدولة من الوقوف خلف الأبيض الذي يحتاج لوقفة الجماهير ومساندته أكثر من أي وقت مضى».

وأضاف» لا نقبل إلا بامتلاء مدرجات استاد مدينة زايد في مباراة الافتتاح والتشجيع القوي والمتفاعل والايجابي لنعكس الصورة المشرفة عن دولة الامارات المستضيفة التي تقدم كل شيء من أجل بلوغ أقصى معايير النجاح، البطولة على أرضنا واللقب بين أيدينا نحن الجماهير الذين نمثل الرقم 1 ولن يقصر أبطال الأبيض الذين سيقدمون الغالي والنفيس من أجل الظهور المشرف في المباراة الأولى حتى تحقيق اللقب».تمنى معلق الكرة الطائرة واليد الإعلامي عبدالله بوزنجال التوفيق للأبيض في تحقيق الحُلم «لا شيء صعب على عيال زايد، والكرة في ملعبنا لا نريد إضاعتها والبحث عن النسخة المقبلة من كأس آسيا».

وأضاف «علينا تقديم الأفضل كمشجعين ولاعبين وأطقم فنية وإدارية حتى تحقيق اللقب، وعيال زايد قدها».لا شيء صعبأكد مراقب حكام كرة القدم حمد الشيخ «عيال زايد يعرفون مهمتهم ويُدركون أن الآمال معلقة عليهم ويشعرون بمسؤوليتهم بأهمية تشريف دولة الإمارات التي بذلت كل شيء من أجل أن يكونوا في الموعد».

وأضاف «كلنا خلفك يا الأبيض علينا تطبيقها قولاً وفعلاً في المدرجات بالتشجيع القوي والجيد الذي يعزز من معنويات أبطال الأبيض حتى تحقيق النصر، مواجهة الافتتاح هي الأهم في مسيرة المنتخب في هذه البطولة لأنها ستعطي مؤشرات النجاح للمضي قدماً حتى اللقب».جهوزية

الصافرة

أكد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء محمد اليماحي جاهزية الصافرة الإماراتية المشاركة في كأس آسيا ممثلة في الدكتور عمار الجنيبي والكابتن محمد عبدالله والفريق المساعد (محمد أحمد يوسف وحسن مهري)، معرباً عن ثقته في قدرة حكامنا على عكس صورة مشرفة عن التحكيم الإماراتي وإدارة المباريات بكفاءة واقتدار.

وأضاف «أعددنا العدة لحكامنا للتمثيل المشرف في هذه البطولة ، وكان اختيارهم ضمن أفضل حكام القارة الآسيوية (60 حكما) فخراً لنا خصوصاً أن اللجنة المنوطة بعمل اختيارهم تابعت مشاركاتهم المحلية والخارجية منذ عام 2015»، مشيراً إلى أن دعم الأبيض حق واجب للجميع.

وتابع «ندعو جميع جماهير الأندية وإداراتها للوقوف خلف الأبيض في كل مبارياته ونطمح أن يظهروا بشكل يليق باسم الإمارات ودعم قيادتها ويحققوا آمال شعبنا في هذا المحفل القاري».زاكيروني يقوم بجهد جبار

جزم مدرب اتحاد كلباء الإيطالي فابيو فيفياني بأن الجهد الجبار الذي يقوم به مدرب المنتخب الإماراتي ألبرتو زاكيروني من أجل منتخب الإمارات كفيل بأن يصل به إلى المنافسة على اللقب الآسيوي.

وأكد أنه فخور بما يقوم به مدرب الأبيض والسمعة الطيبة التي حققها للمدرب الإيطالي متمنياً له حظاً وافراً وتحقيق مزيد من الإنجازات في هذه البطولة.

وأضاف أن الإمارات تشارك في بطولة مهمة وسنقدم لها كامل الدعم مؤكداً أن النجاح التنظيمي ليس غريباً عليها، لكننا ننتظر خبر التتويج بلقب هذه البطولة.تشجيع ومؤازرة

أشارت بطلة رماية أصحاب الهمم عائشة الخالدي إلى أن الأبيض يمتلك كل مقومات النجاح، فقط علينا جميعاً الوقوف خلفه وعدم التوقف عن التشجيع والمؤازرة في المدرجات حتى تحقيق الفوز في مباراة الافتتاح والسير للأمام بالقوة ذاتها حتى تحقيق اللقب.

وأضافت «على أبطالنا أن يبذلوا الجهود مضاعفة وفالكم الناموس».أنت قدها

يا الأبيض

قالت بطلة الرمي في رياضة أصحاب الهمم مريم المطروشي «أقول لأبطال الأبيض قلوبنا معكم وأنتم قدها، ادخلوا الملعب واثقين أننا جميعاً معكم من قلوبنا وقدموا كل غالٍ ونفيس فهذه الإمارات تستحق منا أن نقدم أرواحنا فداء لها لأنها لم تقصر معنا، وعلى جماهير الكرة التواجد في المدرجات وتقديم الدعم والمساندة المستمرة للمنتخب خاصة في المباراة الافتتاحية أمام البحرين حتى تحقيق النصر، وأقول لهم أنت قدها يا الأبيض والكرة معشوقتك».سيسعدنا

المنتخب

يرى مهاجم كلباء حسن يوسف أن نوعية اللاعبين الجيدة والحماس الذي يعيشه الأبيض بجانب الدعم الكبير والإعداد الجيد سيعيد إلينا سيناريو مشاركة الزعيم الأخيرة في مونديال الأندية.

وأكد أنهم كلاعبين يدعمون المنتخب من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أنهم واثقون من الأبيض بأنه لن يخذلهم وسيحقق طموحات الشارع الرياضي الإماراتي.مؤشرات النجاح