سلامة الكتبي ـ الشارقة

أنكرت متهمة عربية الجنسية أمام محكمة جنح الشارقة أمس سبها طليقها بعبارات لا أخلاقية عبر تطبيق «واتساب»، فيما أقرّت بأن واقعة السب حدثت قبل زواجها منه منذ ستة أعوام.

ونظرت هيئة المحكمة في قضيتين متهمة فيهما سيدة عربية وطليقها في دعويين قضائيتين رفعهما كل منهما على الآخر، وعند مواجهة المحكمة للمتهم الأول بما أسند إليه من تهمة ضربه لزوجته السابقة بعد أن حدث بينهما الطلاق أنكر التهمة الموجهة إليه مؤكداً أنه لم يتواصل معها منذ أن حدث بينهما الانفصال قبل نحو ثلاثة أشهر.

كما وجهت المحكمة للمتهمة الثانية قيامها بتاريخ 19 من شهر فبراير الماضي بسب طليقها في رسائل مكتوبة وصوتية عبر تطبيق «واتساب» بعبارات شتم وتهديد فأنكرتها دافعة بكيدية الدعوى، وأن الرسائل التي تحمل عبارات الشتم والسب كانت قبل نحو ستة أعوام أي قبل زواجها بالمتهم الأول الذي يعتبر شاكياً في الدعوى المرفوعة ضدها.

وقدّم المحامي الموكل عن المتهم الأول مذكرة دفاعية في الدعوى المرفوعة ضده مرفق بها ذاكرة بيانات «فلاش ميموري» تتضمن رسائل السب والشتم التي وجهتها المتهمة لطليقها، فيما أجلت المحكمة الحكم في القضية إلى تاريخ 5 من شهر فبراير القادم بطلب من المتهمة الثانية لتتمكن من توكيل محام للدفاع عنها، بعد أن صرحت لها المحكمة بالاطلاع على ملف القضية وأخذ نسخة منه.

أخبار ذات صلة

«اصنع في الإمارات» يسجل 32 اتفاقية وصفقات محتملة بـ 110 مليارات درهم
شرطة أبوظبي تطلق «صيف بأمان 3» لتعزيز الوقاية والسلامة