جاسب عبد المجيد

حكايات صغيرة

فوز منتخب الإمارات على نظيره الهندي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في كأس آسيا الإمارات 2019، وضع الأبيض على قمة المجموعة. هدفا خلفان مبارك وعلي مبخوت أعادا بعض الثقة المفقودة إلى الأبيض من أجل أن يكمل مشواره في البطولة التي تقام على أرضه، لكن المهمة المتبقية لن تكون سهلة.

في الجزء الثاني، انتفض المنتخب التايلاندي على نظيره البحريني وانتزع فوزاً مهماً قبل مواجهته الأخيرة مع صاحب الأرض.

سيواجه الأبيض في مباراته الأخيرة في المجموعة منتخباً شرساً يريد أن يستعيد سمعته بعد خسارته من الهند برباعية، لذا، فإن الاستعداد لهذه المباراة يحتاج إلى كثير من العمل الفني والنفسي، ويحتاج إلى مؤازرة متواصلة.

الحفاظ على الصدارة ليس هدفاً سهلاً، لكن الأمر يمكن تحقيقه إذا تم أخذ الأمور بجدية، فالمنتخب التايلاندي جاء إلى الإمارات ولديه هدف واضح، هو الوصول إلى أبعد نقطة في هذه البطولة. الاستعداد لهذا التحدي مهم جداً حتى لا يشعر اللاعبون بالمفاجأة.

هناك من يحاول التقليل من قدرات منتخب تايلاند، وهذا ربما يصيب اللاعبين ببعض «الخدر» ويجعلهم يستهينون بمنافس جاء يحمل نفس أحلام وطموحات الأبيض.

لا توجد مباراة سهلة، لكن مع التركيز والعزيمة واحترام المنافس، تتحقق النتائج المرجوة ويحافظ منتخب الإمارات على صدارة المجموعة ويتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

أخبار ذات صلة

test
عنوان


مهمة الأبيض تبدأ في المواجهة التايلاندية، فكونوا معه.

j.abdulmajed@alroeya.com