بدا المهاجم الغاني كيفن برينس بواتنغ، المنتقل إلى برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة من ساسوولو الإيطالي، متقبلاً لدوره باعتباره لاعباً بديلاً في صفوف النادي الكاتالوني الذي قدم الثلاثاء ابن الـ 31 عاماً في ملعب «كامب نو».

وانتقل بواتنغ الاثنين إلى برشلونة حتى نهاية الموسم مع خيار شراء اللاعب نهائياً مقابل ثمانية ملايين يورو بعد انتهاء فترة الإعارة.

ويهدف برشلونة ومدربه أرنستو فالفيردي إلى إيجاد البديل الذي بإمكانه مساندة الهداف الأوروغوياني لويس سواريز أو النجم المطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد رحيل منير الحدادي إلى المنافس المحلي إشبيلية.

وفي المؤتمر الصحافي الذي تلا تقديمه لوسائل الإعلام، كشف بواتنغ «لم أتحدث مع المدرب لكنني أعلم بأنني لست قادماً لأكون في التشكيلة الأساسية لأن هناك لاعبين رائعين في هذا الفريق. أنا هنا بسبب خبرتي ومن أجل المساعدة».

وبعد أن لعب في خط الوسط الهجومي خلال المراحل الأولى من مسيرته، رأى بواتنغ أنه أصبح الآن أكثر ملاءمة للعب دور رأس الحربة، مضيفاً «في عمري، دور اللاعب رقم 9 يناسبني تماماً. أعتقد أن قدرتي على اللعب في مراكز عدة تشكل إضافة، لكنني أشعر بالراحة كلاعب رقم 9».

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي