الرؤية

طرحت «سيمانتك»، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، خدمة الاستجابة والكشف المُدار لنقاط النهاية (MEDR) وتقنية EDR 4.0 المُحسّنة لاستكشاف الهجمات والاستجابة للحوادث المختلفة باستخدام تحليلات مدعومة بالذكاء الاصطناعي والأتمتة، وذلك بهدف سرعة استكشاف الهجمات المعقّدة والتصدّي لها.

ويأتي طرح المنتجين في الوقت الذي تواجه فرق العمل المسؤولة عن تكنولوجيا المعلومات وتأمين الشبكات في الشركات تحديات متزايدة في استكشاف التهديدات المتقدمة والناشئة والتعامل معها، في ضوء الموارد والكوادر المتاحة لديهم. وتساعد خدمة MEDR في الاستفادة من تقنية EDR 4.0 لتحسين قدرات الاستجابة للتهديدات ومحاصرتها والتحليلات المتعلقة بالهجمات الإلكترونية، ما يعزز قدرات هذه الفرق على صعيد الاستطلاع ومراقبة الهجمات، من خلال التحليلات التي يقدمها فريق ذو مستوى عالمي من «سيمانتك إس أو سي».

من جانب آخر، أعلنت «سيمانتك» عن تحسينات لمحفظتها الأمنية الخاصة بنقاط النهاية، التي تم تصمميها للدفاع ضد أكثر الهجمات السيبرانية تطوراً من خلال عمليات حماية متقدمة لنقاط النهاية وتعزيز القدرات، ما يساعد على تقليص سطح الهجوم على نقاط النهاية من خلال السماح بتشغيل التطبيقات الجيدة المعروفة فقط، وتعزيز اكتشاف التطبيقات وتقييم المخاطر ومنع الهجمات الخفية.

أخبار ذات صلة

الصين تسمح بانطلاق التاكسي ذاتي القيادة
إيلون ماسك يستحوذ على تويتر بـ44 مليار دولار

ويعد أسلوب تأمين نقاط النهاية التقليدي فعالاً في إيقاف البرامج الضارة، لكن المهاجمين المحترفين يستفيدون بشكل متزايد من تعقيد بيئات نقاط النهاية، مستغلين الفجوات لاكتشاف مسارات جديدة للوصول لأهدافهم.