٫رويترز

قال أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه لن يتراجع عند استضافة باريس سان جيرمان في استاد أولد ترافورد في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.

ولم يتعرض يونايتد لأي خسارة منذ تولى سولسكاير القيادة خلفاً لجوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي في ظل إصرار المدرب النرويجي على تطبيق أسلوب هجومي على عكس النهج الدفاعي لسلفه.

وأبلغ سولسكاير، الذي حقق مع يونايتد عشرة انتصارات وتعادل واحد حتى الآن، موقع الاتحاد الأوروبي للعبة على الإنترنت «يجب أن نعيد إحياء طريقة لعب يونايتد ولا أعتقد أن العديد من الفرق تستمتع بوجودها في أولد ترافورد عندما نلعب بشكل جيد».

وأضاف: «يتعلق الأمر بالإيمان بأنفسنا. إذا سألت المدربين الذين لعبوا ضد أليكس (فيرغسون) فستجد أن السرعة والتحكم في الإيقاع من النقاط البارزة في أسلوبه».

وتابع: «لدي ثلاثة مهاجمين جيدين .. (ماركوس) راشفورد و(أنطوني) مارسيال و(روميلو) لوكاكو كما نملك (أليكسيس) سانشيز و(جيسي) لينغارد ويمكنهم أن يتحدّوا دفاع سان جيرمان».

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

وتتحدث أرقام سولسكاير المحلية عن نفسها لكنه سيخوض أول اختبار أوروبي غداً الثلاثاء.

وسيعزز تأهل يونايتد للدور المقبل في دوري الأبطال فرص سولسكاير في تعيينه كمدرب بصفة دائمة واسترجع المدرب البالغ عمره 45 عاماً ذكرياته مع البطولة العريقة.

وقال سولسكاير الذي سجل هدف فوز يونايتد باللقب القاري في 1999 ليساعد ناديه في تحقيق الثلاثية بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا: «أفضل الليالي في مسيرتي كانت في دوري الأبطال. عندما تصل لهذه المرحلة من البطولة ومع تسليط الأضواء فأنت تترقب هذه المباريات بشغف حقاً».