الرؤية ـ دبي

يلتقي في الثانية من بعد ظهر اليوم فريقا أبوظبي وديزرت بالم في مباراة قوية، كما يلعب فريق الإمارات أمام مهرة في الرابعة عصراً في ثالث أيام بطولة كأس جوليوس باير الذهبية للبولو على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية.

وفاز أمس فريق الحبتور على فريق زيدان السعودي 6/‏‏8 في ثاني أيام البطولة.

تقدم فريق زيدان مع نهاية الشوط الأول بهدفين، ونجح الحبتور في إدراك التعادل في الشوط ذاته.

ومع بداية الشوط الثاني يتقدم فريق الحبتور بعد أن نجح مهاجمه سولا فاكوندو من إحراز ثلاثة أهداف تباعاً، فيما يحرز زيدان هدفه الثاني مع صافرة الحكام لينتهي الشوط الثاني (3/‏‏5).

وفي الشوط الثالث يضيف كل فريق منهما هدفاً واحداً ليظل الفارق بينهما هدفين لمصلحة فريق الحبتور.

أخبار ذات صلة

test
عنوان


ويشهد الشوط الرابع تسجيل كل فريق هدفين ليرتفع رصيد الحبتور إلى ثمانية أهداف وفريق زيدان إلى ستة أهداف وهو ما انتهت عليه المباراة بسبب عدم قدرة الفريقين على تسجيل أي أهداف في الشوط الخامس والأخير.

وفي المباراة الثانية نجح فريق غنتوت من فرض سيطرته على مباراته مع فريق ذئاب دبي وفازعليه (5/‏‏9).

وكان غنتوت قد أنهى الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل هدف، واستمر في تقدمه منهياً الشوط الثاني بنتيجة (2/‏‏3)، وفي الشوط الثالث يضيف كل فريق هدفاً واحداً، وفي الشوط الرابع يحرز فريق غنتوت ثلاثية، فيما أحرز الذئاب هدفهم الرابع.

وفي الشوط الخامس وفي الوقت الذي يضيف فريق غنتوت هدفين يصمم فريق الذئاب على تسجيل هدف واحد، كعادته في كل شوط لتنتهي المباراة بفوز غنتوت بتسعة أهداف مقابل خمسة أهداف للذئاب.

وبهذا الفوز قطع فريقا الحبتور وغنتوت شوطاً بعيداً نحو التأهل إلى المربع الذهبي، حيث يتبقى لكل منهما مباراتان في المجموعة.