رويترز

تفاقمت مشاكل فولهام بعد خسارته 3 - 1 أمام مستضيفه وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الجمعة. وبدأ فريق المدرب كلاوديو رانييري الذي يحتل المركز الـ 19 المباراة بشكل جيد وتقدم في الدقيقة الثالثة بهدف رايان بابل مهاجم ليفربول السابق من مسافة قريبة بعدما أهدر فرصة خطيرة قبلها.

وثار جدل بشأن هدف التعادل الذي سجله وست هام بضربة رأس من المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز من مسافة قريبة لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن الكرة اصطدمت بذراعه.

وسجل عيسى ديوب أول أهدافه في الدوري الممتاز بضربة رأس قبل خمس دقائق من الاستراحة، ليضع وست هام في المقدمة وهيمن على المباراة في الشوط الثاني.

وعاد ماركو أرناوتوفيتش ومانويل لانتسيني إلى وست هام كبديلين.

وحسم وست هام النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع بضربة رأس من ميخائيل أنطونيو بعد تمريرة عرضية من أرناوتوفيتش.

وأبدى رانييري غضبه من هدف التعادل الذي سجله وست هام.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي


وقال المدرب الإيطالي «صنعنا فرصاً رائعة ومن المحزن أن الحكم لم يشاهد لمسة اليد. حكم الفيديو المساعد سيكون مهماً الموسم المقبل».

وتابع «لكننا لن نستسلم. نركز الآن على المباراة المقبلة. يجب أن نتعافى سريعاً».

وأقر مانويل بليغريني مدرب وست هام بأنه كان يجب إلغاء هدف هرنانديز.

وقال «من زاويتي لم أشاهد لمسة اليد. لكنني راجعت اللقطة وأعتقد أنها لمسة يد. لم يشاهدها أحد بوضوح وقتها. لم تكن هناك شكاوى أخرى كثيرة. أعتقد أن هذا الهدف لم يحدد نتيجة المباراة».

وتابع «بدأنا المباراة بتثاقل خصوصاً في أول عشر دقائق وبعدها قدمنا مباراة جيدة جداً. سجلنا ثلاثة أهداف ولاحت لنا ثلاث أو أربع فرص خطيرة».