مصعب قسم الله

استهجن مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه شكوى مدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري من برمجة الدوري الإسباني والتي ،بحسبه، منحت خصمه برشلونة يوم راحة إضافياً قبل مواجهة الكلاسيكو الحاسمة في إياب نصف نهائي كأس الملك في مدريد الأربعاء المقبل.

وخاض برشلونة مباراته في الليغا أمس الأول أمام إشبيلية، وفاز فيها برباعية مقابل هدفين، في ليلة تجلى فيها أسطورة الفريق ميسي الذي سجل هاتريك، في حين خاض الريال مباراه أمام ليفانتي في البطولة في وقت متأخر من ليلة أمس.

وعن احتجاج سولاري عن راحة البارسا الإضافية، بدا بيكيه ساخراً من الأمر، مشيراً إلى الريال سبقه إلى ذلك من قبل، عندما نال يوم راحة إضافياً قبل أن يلتقي الفريقان في النصف الأول من الليغا، والتي أسقط فيه البلاوغرانا ضيفه بخماسية مقابل هدف في ملعب كامب نو.

وقال بيكيه في تصريحات بعد مواجهة إشبيلية أمس الأول «إذا كنت أتذكر بشكل جيد، فإن الريال نال يوم راحة إضافياً قبل مباراته معنا في النصف الأول من الليغا، ورغم ذلك هزمناهم 5 ـ 1».

وعن المباراة المرتقبة على سانتايغو برنابيو الأربعاء المقبل أوضح بيكيه «مثلما هو متوقع ستكون مباراة مثيرة بين خصمين تقليديين، يطمح كل منهما إلى العبور إلى نهائي كاس الملك».

وأضاف في التصريحاتا التي نقلتها ماركا الإسبانية «تركيزنا الآن منصب كله على المواجهة، بعد التأهل يمكننا العودة للحديث عن تصدرنا للدوري».

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي


يذكر أن برشلونة يتربع على قمة الدوري الإسباني بفارق كبير عن أقرب منافسيه، كما أن الفوز برباعية أعاد له الثقة بنفسه، وجعله في في قمة الجهوزية للكلاسيكو الأربعاء المقبل، خصوصاً ميسي الذي لعب بقوة وسجل الهاتريك رقم 50 في مسيرته الكروية.