حسن عبد الرحمن

يستضيف فريق العين الإماراتي بطل نسخة 2003 شقيقه الهلال السعودي في قمة خليجية اليوم ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويواجه العين في مباراته اليوم مدربه السابق زوران ماميتش الذي رحل أخيراً إلى تدريب الهلال.

وأشعل زوران المباراة بتصريحات صحفية قوية، عندما قال إن ثمة فارقاً كبيراً بين الفريقين حالياً لصالح بطل الدوري السعودي الهلال.

ورأى المحلل الفني ماجد العويس أن صعوبة مهمة العين في المحافظة على لقب الدوري يمكن أن تمثل عاملاً إيجابياً للفريق لتقديم الأفضل في أبطال آسيا.

ودعا العويس الجماهير إلى الوقوف خلف الفريق، «لا وقت للعتاب من الجماهير، الوقت للعين الذي حقق الثنائية الموسم الماضي وحقق وصافة العالم قبل أشهر، وعلى اللاعبين بذل أقصى الجهود من أجل الزعيم».

من جانبه شدد المدرب المقدوني جوكيكا على أهمية طي العين صفحة اللعب المحلي والدخول لغمار آسيا بقوة وشخصية الزعيم المعروفة.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي


وركز جوكيكا على ضرورة ابتكار مدرب العين غاريدو الحلول التكتيكية للحد من خطورة مفاتيح لعب الضيف الهلالي، خصوصاً في صناعة اللعب والأطراف.

من جانبه أكد المحلل الفني أحمد عبدالرحمن أن معاناة العين في البطولات المحلية قد تُصبح سلاحاً أكثر من كونها نقطة ضعف، فقط يبقى دور المدرب غاريدو في اختيار التشكيل المناسب لمواجهة الهلال بواقعية وذكاء.زوران يشعل المباراة بتصريحات صحافية قوية