الرؤية ـ دبي

أطلقت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لعلامة ميتسوبيشي في الإمارات، سيارة البيك أب L200 الجديدة كلياً.

وتعتبر سيارة L200 شريكاً يعتمد عليه منذ أربعة عقود، حيث باعت الشركة منها أكثر من 4.7 مليون سيارة في أكثر من 150 دولة منذ إطلاقها.

تم تطوير ميتسوبيشي L200 الجديدة بمفهوم يتخطى الصلابة، الذي كان المبدأ الأساسي لعمليات التطوير. وتعتبر المقدمة القوية بتصميمها الديناميكي، ونظام الدفع الرباعي المطور والمحسن الذي يقدم أفضل أداء على الطرق الوعرة، من أهم العناصر التي تجعل منها منافساً قوياً في فئتها.

يتميز الطراز الجديد بتصميم قوي، يؤكد على المتانة والعملية المطلوبة من قبل أصحاب الأعمال، كما يوفر الراحة أثناء القيادة، يبدأ من التصميم الخارجي وصولاً إلى المقصورة الداخلية، لتجسيد المعنى الكامل لعبارة يتخطى الصلابة المدعومة ببراعة الهندسة والخبرة.

يتميز تصميم المقدمة بمفهوم الدرع الديناميكي "Dynamic Shield"، حيث تمنح خطوط غطاء المحرك والمصابيح الأمامية الكبيرة مظهراً مرتفعاً للسيارة الجديدة، لتفرض قوتها وفخامتها.

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس

وجاءت أقواس العجلات بتصميم أقوى وأكبر، إضافة إلى الكثير من العناصر المتوهجة، وخطوط التصميم الحادة والمتباينة. وتظهر متانة التصميم من خلال عناصر كالمصابيح والمصدات الأمامية والخلفية، التي تمنح L200 مظهراً أقوى وأعرض.

وتعليقاً على حدث الإطلاق، قال امدير العام للمبيعات في شركة الحبتور للسيارات، سي في رافين، «تعتبر سيارة L200 الجديدة كلياً أحد أهم الطرازات لدينا، ونحن في غاية السعادة لإطلاقها في الإمارات، وهي متوافرة حالياً في صالات عرض الحبتور للسيارات ميتسوبيشي».

وأضاف، «كلنا ثقة بأن سيارة L200، ستواصل تحقيق النجاح من خلال تلبية متطلبات العملاء، الذين يبحثون عن بيك - أب حديثة وعملية يمكن الإعتماد عليها».