محمد فايت

رفع فرسان الإرادة الإماراتية رصيدهم إلى 182ميدالية ملونة (64ذهبية، 55 فضية، 63 برونزية) في منافسات اليوم السادس الأخير من الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وأضاف أبطال الإمارات أربع ميداليات جديدة (فضيتان وبرونزية)، رافعين رصيدهم في سباقات ألعاب القوى للأولمبياد الخاص إلى 13 ميدالية ملونة، في ختام المنافسات، أمس، على مضمار نادي الضباط بدبي، وسط أجواء حماسية تبعث على التفاؤل بمستقبل باهر لأبطال الهمم.

وحققت مريم الزعابي الميدالية الفضية في سباق 800 متر لفئة 4، بعدما قطعت المسافة في زمن قدره 4:10,31 دقيقة، لتأتي خلف السويسرية لورياني رايمي، التي حصدت الذهبية.

ونالت فدوى عبدالقادر الميدالية البرونزية في سباق الوثب الطويل للفئة 1، بتسجيلها مسافة قدرها 2.43 متر، وذهبت الذهبية للباكستانية فاورزانا رحمت التي سجلت مسافة قدرها 2.79 متر تلتها في المركز الثاني الفلندية نيا تيلي بمسافة 2.49 متر.

في السياق ذاته، توج منتخب الإمارات للسيدات بالميدالية الفضية لسباق التتابع 100 متر، محققاً زمناً قدره 1:08.08 دقيقة، خلف المنتخب التايواني الذي حقق المركز الأول والمنتخب السوري ثالثاً.

وضم منتخب سيدات الإمارات كلاً من حمدة الحوسني، ريم البلوشي، مؤمنة شردال وفدوى عبدالقادر.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي


وفيما أحرز منتخب الإمارات للرجال فضية سباق التتابع 100 متر للفئة 6، مسجلاً زمناً قدره 1:00.34 دقيقة.

ويتكون المنتخب من الأبطال: علي المسماري، خميس الظنحاني، أحمد حسن وخالد الهاجري، وتوج المنتخب البلجيكي بالمركز الأول، وكوريا ثالثاً.