أ ف ب

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول زحفه نحو الانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد الألقاب في دورة ميامي لكرة المضرب، ثانية دورات الألف نقطة للماسترز، وذلك بتأهله إلى ثمن النهائي بعد فوزه الأول على الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس 6-5 و4-6 و6-1.

ويسعى ديوكوفيتش إلى التأكيد بأن خروجه المبكر من الدور الثالث لدورة أنديان ويلز لم يكن سوى حادث عابر، على أمل الذهاب حتى النهاية والفوز باللقب للمرة السابعة، ما سيخوله الانفراد بالرقم القياسي الذي يتشاركه حالياً مع الأمريكي أندريه أغاسي.

ولم يكن الفوز على ديلبونيس سهلاً على ديوكوفيتش الذي بدا غاضباً من نفسه جراء تفريطه بتقدمه 5-2 في المجموعة الأولى ثم خسارته للثانية، وعليه تجنب الأخطاء إذا ما أراد تخطي العقبة التالية المتمثلة بالإسباني روبرتو باوتيستا آغوت الذي تغلب بدوره على الإيطالي فابيو فونييني بسهولة 6-4 و6-4.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

وواصل الأمريكي جون إيسنر السابع حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على الإسباني ألبرت راموس-فينولاس 7-5 و7-6 (8-6) بفضل إرسالاته الساحقة التي وصلت سرعتها إلى 223 كلم/‏‏‏ساعة، ليلتقي في ثمن النهائي البريطاني كايل إدموند الذي أقصى الكندي ميلوش راونيتش بالفوز عليه 6-4 و6-4.