الرؤية

كشفت مرسيدس-بنز عن سيارتها A 35 4MATIC سيدان ذات المستوى المتميز من أداء القيادة، والتي تعد الطراز الثاني من مرسيدس – AMG المستوحاة من التصميم الجديد للسيارة المدمجة.

يضمن الطراز الجديد تحقيق ديناميكيات القيادة الاستثنائية في طراز سيدان الرشيق من خلال محرك توربو سعة 2.0 لتر ذي أربع أسطوانات بقوة 225 كيلوواط (306 حصان) وناقل الحركة المزدوج AMG SPEEDSHIFT DCT 7G ونظام تعليق AMG ومحرك AMG Performance 4MATIC متعدد العجلات.

في الأجزاء الداخلية من السيارة، يجمع نظام مرسيدس-بنز للمعلومات والترفيه MBUX بين نظام التشغيل الحدسي والتصميم الرياضي، من خلال عروض تقديمية جذابة تؤكد بنية التحكم الواضحة والرسومات ثلاثية الأبعاد ذات الدقة الفائقة والتصميم المتميز.

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس

التحكم الصوتي المبتكر الذي يتم تنشيطه بعبارة Hey Mercedes وبفضل الذكاء الاصطناعي، يستطيع نظام MBUX التعرف على جميع الجمل تقريبًا وفهمها.

وتؤكد شاشة الوسائط المتعددة التي تعمل باللمس على الطابع الديناميكي للسيارة مع شاشات AMG الفردية والتي تتمتع بخواص مثل خاصية التصور الخاص للطرق ببرامج القيادة، وتطبيق AMG TRACK PACE وعرض بيانات القياس عن بُعد. وهناك ميزة أخرى جديدة وهي وحدة التحكم المركزية المتميزة مع لوحة تعمل باللمس ومفاتيح إضافية لتشغيل نظام الثبات الإلكتروني، ونمط ناقل الحركة اليدوي ونظام التخميد المتكيف وامتصاص الصدمات.

ويتميز المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقدرته على الاستجابة التلقائية لأوامر دواسة البنزين، وعزم عالٍ (400 نيوتن للمتر بحد أقصى 3000 دورة في الدقيقة)، والاستجابة الحيوية الفائقة وصوت محرك نموذجي. وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 4.8 ثانية، وبالإمكان رفع السرعة القصوى إلى 250 كم/ساعة (محدودة إلكترونياً).

ويسهم ناقل الحركة المزدوج AMG SPEEDSHIFT DCT 7G في إضفاء الطابع الديناميكي والمرن لسيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة.

من جهتها، تتيح خاصية "بدء السباق" RACE-START القياسية أقصى قدر من التسارع من حالة الثبات، ما يوفر تجربة مثيرة للغاية.

ويتميز نظام الدفع الرباعي القياسي في جميع سيارات AMG A 35 4MATIC سيدان الجديدة بالديناميكية والرشاقة وقوة الأداء. حيث يجمع نظام الدفع الرباعي AMG Performance 4MATIC المتغير بين أفضل عزم ممكن ومتعة القيادة لأبعد الحدود.

وتوفر السيارة خمسة برامج للقيادة AMG DYNAMIC SELECT تشمل برنامج Slippery وComfort وSport وSport+ وIndividual وهي الوضعيات التي تحدد شخصية السيارة حسب أسلوب القيادة المتبع من الوضع المريح إلى الوضع الديناميكي. بحيث تغير البرامج العناصر ذات الصلة، مثل استجابة المحرك وناقل الحركة.

ويتيح نظام الوسائط المتعددة للواقع المعزز MBUX Augmented Reality أيضًا عرض الخط المثالي لحلبة السباق المخزنة على شاشة الوسائط المتعددة أو شاشة العرض الرأسي الاختياري، مما يسمح للسائق بتحسين أوقات الدورات باستخدام مدرب افتراضي.

وبالمثل، تتوفر باقة AMG Night بعناصر التصميم الأسود المذهلة التي تبرز شخصية السيارة الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، هناك نوافذ عازلة للحرارة داكنة اللون من القائم الفاصل بين النوافذ.