أ ف ب

أكد ميلان والد الصربي لوكا يوفيتش أن نجله يعتزم البقاء مع إينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يدافع عن صفوفه معاراً من بنفيكا البرتغالي، على الرغم من اهتمام برشلونة الإسباني بضمه، وذلك في تصريحات صحافية نشرت الخميس.

وأفادت تقارير مؤخراً بأن حامل لقب الدوري الإسباني يتقدم أندية أوروبية عدة مهتمة بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، والذي سجل 24 هدفاً للفريق الألماني حتى الآن في مختلف المسابقات هذا الموسم، وقاده إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، حيث سيواجه فريقه البرتغالي في مباراة الذهاب مساء الخميس.

وقبل ساعات من المباراة، نقلت صحيفة «بيلد» الألمانية عن والد يوفيتش أن «لوكا تلقى العديد من الطلبات (للانتقال)، وأحدها من برشلونة، لكنه ليس مهتماً».

أضاف «لا يعرف ما إذا كان قادراً على لعب كرة القدم هناك (في النادي الإسباني)، يريد أن يبلغ دوري أبطال أوروبا مع إينتراخت ويبقى معه»، مشيراً إلى أن بوروسيا دورتموند وشالكه الألمانيين، وأرسنال الإنجليزي، ضمن الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد معه.

ويحتل فرانكفورت المركز الرابع في البوندسليغا، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، برصيد 52 نقطة وبفارق أربع نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ الخامس، قبل ست مراحل من نهاية الموسم.

وارتدى يوفيتش قميص إينتراخت فرانكفورت منذ صيف 2017، ومن المقرر أن تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري، لكن فرانكفورت أكد في مارس الماضي أن عقد الإعارة يجيز له التعاقد مع اللاعب بشكل ثابت في صيف 2019 «بأقل من سبعة ملايين يورو»، وهو مبلغ زهيد نسبة لما تدفعه الأندية القارية لقاء ضم لاعبين من مستوى يوفيتش.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي