الرؤية

وقع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي مذكرة تعاون مع e25، مختبر "إعمار" الداخلي للابتكار المخصص لمن لا تتجاوز أعمارهم 25 عاماً، لتقديم امتيازات وتسهيلات لحاملي "رخصة تاجر"

الصادرة عن اقتصادية دبي من خلال "لتس وورك"، أول شركة ناشئة يطلقها e25، لتوفير استخدام مساحات عمل لعقد الاجتماعات أو إجراء جلسات عصف ذهني أو تنظيم مشروع إبداعي مشترك.

وسيقوم فريق "لتس وورك" بتقديم الخبرات الفنية لأصحاب رخصة تاجر في النواحي المختلفة سواء التسويقية والإدارية والتنظيمية، ومساعدتهم على استكمال إنجازها وتسويق منتجاتهم بالتعاون مع جهات أخرى، والتنسيق بين أصحاب المشاريع بهدف تبادل الخبرات فيما بينهم، بالإضافة إلى الحصول على خصومات حصرية للعضوية في "لتس وورك" التي تضم 20 موقعاً في مختلف أنحاء الإمارة.

وسيقوم فريق رخصة تاجر في قطاع التسجيل والترخيص التجاري بالتنسيق مع "لتس وورك" للتواصل المباشر مع أصحاب رخصة تاجر وترجمة أفكار مشاريعهم المبتكرة إلى واقع عملي ملموس وتحقيق إضافة مهمة في مسيرة التنمية الاقتصادية. وسيقوم الطرفان بتقديم كافة الدعم اللوجستي للفعاليات المشتركة من ورش عمل ولقاءات مع أصحاب رخصة تاجر.

أخبار ذات صلة

سوق أبوظبي يستقر أعلى 9400 نقطة عند الافتتاح
سلطان الجابر: الأمن والاستقرار وجودة الحياة أحد أهم ممكناتنا الصناعية