الرؤية

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم الاثنين، حفل تخريج كوكبة جديدة من منتسبي دبلوم إسعاد المتعاملين في دفعته الرابعة، والتي تضم 262 منتسباً من 55 جهة، تشمل مختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات الاتحادية والمحلية، إلى جانب الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الخاص اجتازوا متطلبات التخرج.

وكرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان أوائل الدفعة الرابعة من خريجي دبلوم إسعاد المتعاملين، وهم: حسناء محمد المنصوري من شركة أبوظبي للتوزيع، وخلود عبيد علي الشحي من دائرة بلدية رأس الخيمة، ومنيرة عبدالله أهلي من شرطة دبي، وعادل سعود علي اليحمدي من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، وإيمان عبدالله إبراهيم المنصوري من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وموزة سيف العامري من وزارة تنمية المجتمع، وناديا عبيد محمد القبنجي وبدرية عبدالله محمد الشحي وعبدالله صالح المصعبي وعلي راشد الزحمي من وزارة الداخلية.

كما كرم سموه الشركاء المتعاونين في إنجاح برنامج الدبلوم وهم إدارة «المسرعات الحكومية» التابعة لمكتب رئاسة مجلس الوزراء وهيئة المعرفة والتنمية البشرية - دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» وطيران الاتحاد، وأكاديمية اتصالات.

وبلغ إجمالي الخريجين المستفيدين من هذا البرنامج منذ انطلاقه عام 2014 «1548» خريجاً يعملون في مختلف المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، من بينهم 931 خريجاً من وزارة الداخلية و617 من منتسبي الوزارات والهيئات الاتحادية والقطاع الخاص.

ويهدف الدبلوم إلى رفع مستوى المهارات من خلال تزويد المنتسبين بالمعارف اللازمة بتنفيذ تمارين تحاكي الواقع العملي، ويتم تنفيذ البرنامج بالتعاون مع أكاديمية اتصالات في دبي، ومعتمد من الجمعية الدولية لتدريب الأعمال، للارتقاء بتقديم خدمات متنوعة ومتميزة بجودة عالمية لمختلف المتعاملين على مستوى الدولة.

أخبار ذات صلة

«اصنع في الإمارات» يسجل 32 اتفاقية وصفقات محتملة بـ 110 مليارات درهم
شرطة أبوظبي تطلق «صيف بأمان 3» لتعزيز الوقاية والسلامة