الرؤية

أطلقت "جينيسيس" سيارة2020 G90 السيدان الرائدة والمعاد تصميمها بشكل مبتكر في أسواق الشرق الأوسط خلال حفل إطلاق رسمي جرت فعالياته في المنامة بمملكة البحرين، مؤكدة على التزامها بالتميز والأصالة والارتقاء بقطاع السيارات الفاخرة في المنطقة إلى المستوى التالي عبر الاهتمام بأدق التفاصيل. أجرت "جينيسيس" تشكيلة واسعة من التعديلات الداخلية والخارجية، ما يعزز ريادتها في هذه الفئة من السيارات عبر تعزيز "الأناقة الرياضية" التي تتميز بها علامة جينيسيس. ويدل التصميم الجديد للمصابيح الرباعية، الذي يتميز بهندسة أفقية بارزة، على التصاميم الجديدة التي ستتم ملاحظتها في جميع طرازات جينيسيس المستقبلية.

أناقة متطورة من الداخل والخارج

مستويات استثنائية من الراحة والملاءمة والاتصال


أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس

يطور تصميم سيارة G90 الجديدة في الأمام والخلف، الرؤية التصميمية الخاصة بالعلامة التجارية والمتمثلة في "الأناقة الرياضية". يتكامل الشبك الفاخر المميز من جينيسيس، في الواجهة الأمامية لسيارة G90، بتوقيع Crest Grille الذي يرمز إلى "الأناقة الرياضية" للعلامة بشكل مثالي مع المصابيح الرباعية معززاً ملامح التوجّه المستقبلي لهوية جوهر تصميم جينيسيس في إنجاز مُتقن، بينما تتميز الواجهة الخلفية للسيارة بمصابيح رباعية تم تصميمها على نحو فريد يرمز إلى شعار الأجنحة الخاص بجينيسيس، وتضيف الخطوط الجانبية المزيد من الأناقة والتوازن إلى الهيكل العام للسيارة بالتوازي مع الإشارات الجانبية بأضواء LED مدمجة في المصدات.

تتوفر سيارة G90 2020 بلونين جديدين: الأحمر بورتو وغولد كوست الفضي، إضافة إلى الألوان الأخرى: الأبيض الرخامي والفضي البلاتيني والرمادي والكربون المعدني والبني العنبري والأزرق الملكي والتيتانيوم الأسود.

مستويات استثنائية من الراحة والملاءمة والاتصال

تتميز سيارة G90 بمجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة والتي تقدمها جينيسيس للمرة الأولى، تم إعادة تصميم الشاشة المركزية مقاس 12.3 بوصة لتضمين واجهة مستخدم برسوم جديدة تتميز بشعار جينيسيس باللون الأسود والنحاسي. وتوفر الشاشة الأكبر، التي تتضمن العديد من المزايا المتكاملة التي تعمل باللمس مع إمكانية الاتصال باستخدام أنظمة Apple Carplay® وAndroid Auto®، وظائف متعددة في وقت واحد باستخدام ميزة تقسيم الشاشة المريحة.

وتوفر سيارة G90 بيئة داخلية هادئة بفضل نظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، الذي يعمل على تحسين تجربة ركوب السيارة من خلال تقليل الضوضاء والارتجاج باستخدام تقنية الصوت الرائدة لتقليل الضوضاء غير المرغوب فيها داخل المقصورة.

كما زودت سيارة جينيسيس بنظام التعليق المتكيف الفريد الذي يتم التحكم به إلكترونياً، ما يوفـر تحكماً سلساً ودقيقاً عالي الأداء.

زودت سيارة جينيسيس بنظام

التعليق المتكيف الفريد، الذي يوفـر تحكماً عالي الأداء، يوزع قي الأمام والخلف في الأوضاع الخطرة وغير المستقرة،

وبالتالي من

ع حوادث الاصطدام.

معيار جديد للسلامة

تماشياً مع التزام جينيسيس بتوفير حماية مثالية للركاب، تم توفير جميع تقنيات السلامة وأنظمة مساعدة السائق المتوفرة بشكل قياسي في النسخة المعاد تصميمها من هذه السيارة. تشمل الأنظمة والميزات الجديدة ما يلي: