الرؤية

استعرض صندوق خليفة لتطوير المشاريع بالتنسيق مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عشرة مشاريع إماراتية مبتكرة، على هامش مشاركتهما في «معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة» الذي نظمه البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وقالت الرئيسة التنفيذية بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع موزة عبيد الناصري، «إن مشاركتنا لهذا العام تستعرض خمسة مشاريع ناجحة تابعة للصندوق، تعمل ضمن قطاعات مختلفة تشمل التعليم، تكنولوجيا المعلومات والاتصال وخدمات الحماية الإلكترونية والدعاية والإعلان وغيرها»، مؤكدة الحرص على حصول هذه المشاريع على فرصة الاستماع إلى رؤى وآراء نخبة من الخبراء في ريادة الأعمال».

وتميّزت مشاركة الصندوق في الدورة الحالية للمعرض بمجموعة من المشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة له، وشملت تلك المشاريع تطبيق «مالينا» وهو أول منصة إلكترونية للحصول على الاستشارات الجمالية والتعرف على مستحضرات التجميل. ومشروع «تركيب» هو عبارة عن شركة اتصالات متخصصة في تقديم الحلول المتكاملة لتركيب أنظمة الاتصالات، ومشروع «تيب توب» للخدمات والحلول الإعلانية، ومشروع حضانة «دا مونتيسوري تشيلدرنز جاردن»، و«سايبر جيت» للحماية الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

تُحوَل إلى يخوت وحتى أقساط جامعية.. «الأموال الفاسدة» تٌغرق بريطانيا
كريم كابتن.. قصة نجاح في ريادة الأعمال

وشاركت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بحزمة من المشاريع الريادية، أبرزها: مركز «د. دينا القدرة الطبي» وهو المركز الطبي الأول من نوعه في تقديم جراحة الأوعية الدموية بأحدث الأجهزة الطبية، ومشروع «البرميل للطاقة» لنقل وتوزيع الوقود في دبي، ومشروع «إنترلايس للتكنولوجيا»، المختص بتقديم الحلول الهندسية الذكية والمستدامة، ومشروع «معهد الحياة» الذي يقدم دورات في مجال التدريب والاستشارات المتخصصة في الأمن الصحي والغذائي، ومركز أعمال «جي آر جي» الذي يقدم خدمات متنوعة.