مروة السنهوري

استهدف معرض «كسوة محتاج»، الذي نظمته هيئة الهلال الأحمر فرع الشارقة، مساعدة 300 أسر متعففة، ومد يد العون لهم لاقتناء ما يناسبهم ويلائم أطفالهم من ملابس، حتى يستطيعوا مشاركة أقرانهم فرحة عيد الفطر السعيد.

ويأتي المعرض ضمن مبادرات الهيئة الإنسانية في رمضان، الرامية إلى دعم المحتاجين والأسر المعوزة كي ينعموا بفرحة العيد وسط الأهل والأحباب.

وقال مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة عبدالله المهيري إن معرض «كسوة محتاج» يمتاز بتنوع منتجاته، التي تضم 13 صنفاً مستهدفاً توفير ما يناسب الأسر المحتاجة.

وأكد المهيري أن فكرة «كسوة محتاج» تعتمد بشكل أساسي على توفير ملابس العيد للأطفال لتخفيف العبء الاقتصادي عن أسرهم، وإدخال البسمة والفرحة إلى قلوبهم وقلوب أبنائهم.

بدورها، ذكرت رئيسة قسم المتطوعين في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة نادية الهرمودي أن المعرض ينظم للمرة الأولى بدعم من قبل قسم التبرعات والمساعدات الذي وفر مستلزمات جديدة لتعزيز التلاحم الاجتماعي ومد جسور التواصل مع الأسر.

وأوضحت أن «الهلال الأحمر» يحرص على توفير مستلزمات الملابس في العيد مجاناً، معتبرة مشروع «كسوة العيد» أحد أهم المشاريع التي تنفذها الهيئة، ويستحق البذل والعطاء والمشاركة من قبل الشباب المتطوعين.

أخبار ذات صلة

«فطور العافية» تستهدف الأسر المتعففة في رأس الخيمة
رجال الدفاع المدني بأبوظبي: مــــــــــرابطون في الإفطار والسحور


ودعت الهرمودي الجهات الحكومية والخاصة والأسر والأفراد إلى الاضطلاع بدور مهم في مساعدة الأسر المحتاجة، حتى تحقق هذه الأنشطة والمشاريع هدفها المتمثل في دعم المحتاجين.

من جانبهم، أعرب مستفيدون من معرض «كسوة محتاج» عن سعادتهم وشكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على وقوفها الدائم إلى جوارهم ومساهمتها في رفع المعاناة عنهم.