محمد الدويري

نظمت دائرة الموارد البشرية، بمشاركة واسعة من مؤسسات وهيئات وطنية رائدة في أعمال الخير، إفطار التسامح لـ 3500 صائم بدورته الخامسة، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني.

وقال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية إن هذه الفعالية الكبيرة تتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، استمراراً لنهج مؤسس دولة الإمارات، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في إرساء أعمال الخير في مجتمع الإمارات الذي يحرص على ترابط جميع مكوناته.

وأكد أن المناسبة تعزز معاني العطاء وعمل الخير في المجتمع، لافتاً إلى أن المبادرة السنوية تشهد تطوراً متتالياً من حيث التنظيم وعدد المنظمين والحاضرين على موائد الإفطار.

من جهتها قالت نائب المدير العام لدائرة الموارد البشرية بالإنابة نورا سالم الشحي إن المبادرة استضافت نحو 3500 شخص، وشاركت في تنظيمها 15 جهة حكومية وخاصة، و70 متطوعاً ومتطوعة.

وأضافت أن المبادرة شهدت تطوراً لافتاً في دورتها الخامسة، خاصة أنها تتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني من كل عام، وانسجاماً مع عام التسامح الذي يجمع الناس على الخير والمحبة، ويعزز السلام لدى أفراد المجتمع.

أخبار ذات صلة

«اصنع في الإمارات» يسجل 32 اتفاقية وصفقات محتملة بـ 110 مليارات درهم
شرطة أبوظبي تطلق «صيف بأمان 3» لتعزيز الوقاية والسلامة