وام

أطلقت الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتية أمس بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت مشروعها الخيري السنوي لتوزيع كسوة العيد.

ووزع فريق الهيئة بهذه المناسبة ألف كسوة، إضافة إلى قسائم مشتريات في عدة مراكز تجارية بمحافظة حضرموت استهدفت أسر الشهداء والأيتام وأسر الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأشد فقراً، حيث اقتنوا ما يناسبهم لأطفالهم عن طريق تقديم كوبونات شرائية من أكبر المعارض الموجودة بالمدينة.

وفى المناطق الريفية بمحافظة حضرموت توجه فريق ميداني من الهيئة مستهدفاً الأسر التي لا تستطيع التوجه إلى نقاط التوزيع لمنحهم كسوة العيد.

وأكد حميد راشد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن فكرة المشروع تقوم بشكل أساسي على توفير ملابس العيد للأطفال الأيتام وأسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة والدخل المحدود والأسر الفقيرة، لتخفيف العبء الاقتصادي وإدخال البسمة والفرحة إلى قلوبهم.

بدورهم، أعرب المستفيدون عن امتنانهم للإمارات على وقوفها الدائم معهم ورفع المعاناة عنهم، متقدمين بجزيل الشكر والعرفان لقيادة الدولة الرشيدة التي وضعتهم نصب أعينها وفي مقدمة أولوياتها، وبادرت برسم البسمة على وجوههم عبر المبادرة الاجتماعية الرائدة في توزيع كسوة العيد.

أخبار ذات صلة

«اصنع في الإمارات» يسجل 32 اتفاقية وصفقات محتملة بـ 110 مليارات درهم
شرطة أبوظبي تطلق «صيف بأمان 3» لتعزيز الوقاية والسلامة