وام

ضاعفت «اتصالات» سرعات الإنترنت المنزلي عبر باقات «eLife»، بحيث أصبحت الباقة الأساسية أسرع بـ 12 ضعفاً عن العام الماضي، كما ضاعفت السرعات لباقات «eLife Home Entertainment» بصورة دائمة وتلقائية ودون أي رسوم إضافية.

ويأتي هذا التحديث الكبير على السرعات تماشياً مع استراتيجية «اتصالات» طويلة الأمد الهادفة إلى «قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات»، وذلك من خلال مواصلة الاستثمار في الابتكار، ولا سيما في تقنيات وخدمات الجيل القادم المتطورة، بما يرتقي بالقدرات الشبكية التي تمتلكها «اتصالات»، وهو ما نتج عنه تربّع دولة الإمارات على المرتبة الأولى عالمياً في مدى نفاذ شبكة الألياف الضوئية الموصولة للمنازل «FTTH» للمرة الثالثة على التوالي.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات» خالد الخولي: «نحن في اتصالات سعداء بأن نتمكن من تقديم هذه العيدية المميزة لمشتركي باقات (eLife Unlimited) وباقات (eLife Value Pack) عبر توفير تحديث تلقائي ودائم لمضاعفة سرعات الإنترنت»، مشيراً إلى أن السرعة كانت تبداً من 20 ميغابت في العام الماضي من خلال باقة الـ «Family»، إلى أن أصبحت اليوم سرعتها 250 ميغابت في الثانية عبر باقة «Starter».

وستبدأ السرعات الجديدة لباقات «eLife Unlimited» من 250 ميغابت في الثانية وذلك عبر باقة «Starter»، بينما ستكون سرعة الباقة الرياضية «Unlimited Sports» وباقة الترفيه «Entertainment 500» ميغابت في الثانية، وستصل سرعات الباقة المميزة «Premium» إلى 1 غيغابت في الثانية، إضافة إلى مضاعفة سرعات مشتركي «أنا إماراتي» في باقة «eLife Unlimited» مجانا لتصل إلى 500 ميغابت في الثانية.

وستضاعَف أيضاً سرعات الإنترنت المنزلي لمشتركي الجيل الأول من باقات «eLife» الثلاثية المختلفة، والتي تتضمن باقة العائلة «Family» وباقة الرياضة «Sports» وباقة «Combo» والباقة المميزة «Premium».

وتجري عملية تحديث السرعات بصورة تلقائية لكافة المشتركين الذين ستشملهم الخدمة، ودون الحاجة لتقديم أي طلب، وبدون رسوم إضافية.

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس