الرؤية

يواصل نادي يوفنتوس مساعيه لتعزيز صفوفه تحت قيادة المدرب الجديد ماوريزيو ساري، وذلك من أجل تحقيق الهدف الأكبر للنادي الإيطالي، ألا وهو الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت إن يوفنتوس ما زال يؤمن بإمكانية التعاقد مع بول بوغبا، على الرغم من المنافسة الشديدة عليه من قبل ريال مدريد، ورغبة مانشستر يونايتد في الحفاظ عليه، إذ قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية يوم أمس إن عقداً جديداً بأجر كبير للغاية سيتم وضعه على طاولة اللاعب الفرنسي.

إضافة لبول بوغبا، تعاقد يوفنتوس مع آرون رامسي مجاناً، كما أنه يحاول التعاقد مع الجناح الإيطالي الواعد فيدريكو كييزا، وتؤكد تقارير صحفية أن السيدة العجوز حسمت أيضاً أمر التعاقد مع أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، وبشكل مجاني أيضاً.

ومن المتوقع أن يدفع يوفنتوس لرابيو أجراً سنوياً مقداره سبعة ملايين يورو، إضافة لدفعة مقدمة تقارب عشرة ملايين يورو، ولا تعتبر هذه الأرقام مرتفعة، بالنظر إلى عمر اللاعب الصغير (24 عاماً)، والحصول عليه مجاناً.

هذا وقد يتكون وسط يوفنتوس الجديد من رباعي قوي يقوده ميراليم بيانيتش، بجانب كل من بول بوغبا وآرون رامسي وأدريان رابيو، وستكون لديهم خيارات في الدكة مميزة مثل إيمري تشان وبليز ماتويدي ورودريغو بنتانكور.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي