وام

أعلنت دبي الذكية عن تعاونها مع «إكسبو 2020»، وشريكيه في مجال الخدمات الرقمية اتصالات وأكسنتشر، وذلك لتوفير خدمة «راشد» التي أطلقتها دبي الذكية لتعتمد أحدث حلول الذكاء الاصطناعي في خدمة الناس عبر الموقع الإلكتروني للحدث الدولي وتطبيق إكسبو للهواتف الذكية الذي سيتم إطلاقه قريباً.

ويندرج هذا التعاون ضمن استعدادات دولة الإمارات لاستضافة «إكسبو 2020 دبي» الدولي، وسعياً نحو تقديم أفضل مستوى من الخدمات لزوار الحدث من جميع أنحاء العالم.

ويمكن لزوار بوابة وتطبيقات إكسبو 2020 استخدام «راشد» عبر أي جهاز ذكي، وذلك لتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها حول الحدث الدولي، فضلاً عن الخدمات الأخرى المختلفة التي يتيحها لهم بما في ذلك حجوزات الرحلات الجوية والفنادق.. ويأتي هذا تماشياً مع خطط دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم أفضل الخدمات للزوار من جميع أنحاء العالم لدى استضافتها لأول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وسيتمكن زوار الحدث الدولي من استخدام منصة «راشد» للاستعلام عن إكسبو 2020 وجمع المعلومات عن العروض والفعاليات والمعالم البارزة والاشتراك في نشرة أخبار إكسبو أو لتقديم مقترحات وتعليقات.

وأكدت مدير عام دبي الذكية الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر أهمية التعاون المشترك بين كافة الجهات في إمارة دبي والدولة لتنظيم «إكسبو 2020 دبي» وإظهاره بأفضل صورة أمام ملايين الزوار.

وقالت إن دبي الذكية تحرص على أن تكون جزءاً من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى وأن تسهم بدور فعال فيها لتؤكد يوماً بعد يوم ريادة الدولة في مختلف المجالات وفي أسلوب الحياة المتفرد الذي تقدمه للناس.

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس