أ ف ب

أكد نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي أوليغ بتروف خلال تقديمه لاعبي الفريق الجدد رغبته في الاحتفاظ بخدمات هدافه الكولومبي راداميل فالكاو في الموسم الحالي، على الرغم من رغبة الأخير في الانتقال إلى غلطة سراي التركي.

وقال الروسي بتروف "فالكاو، نريده أن يبقى، إنه لاعب من نوعية عالية وقام بعمل رائع هنا، هو والنادي صنعا التاريخ معاً، سجل الكثير من الأهداف هنا وهو لاعب يمتاز باحترافية عالية".

وفي سؤال عما إذا كان فالكاو المرتبط بنادي الإمارة حتى عام 2022 يستطيع فرض رحيله كما فعل عام 2014 عندما انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، اعتبر بتروف أن الأمل ضئيل في حصول ذلك.

وأوضح "إنه طموح، وأنا أتفهمه، يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا ونحن نتفهم طموحاته لكنه مرتبط معنا بعقد ويجب احترام هذا العقد، لا أعتقد بأننا سنواجه أي مشكلة في هذا الإطار".

وكان بتروف اجتمع اليوم الأربعاء بفالكاو المصاب حالياً في كاحله ولن يلعب مبدئياً الأحد ضد نيم ضمن إطار المرحلة الثالثة من الدوري المحلي، وطلب منه أن "يحترم عقده".

وكشف بتروف عن أنه بعد التعاقدات مع الفرنسي الدولي وسام بن يدر والنيجيري هنري أونييكورو والجزائري إسلام سليماني، يكون ناديه أنهى الصفقات الهجومية في الفريق.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي