أ ف ب

ألحق ويستهام يونايتد الهزيمة الثانية بضيفه مانشستر يونايتد في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما فاز عليه بنتيجة 2-صفر ضمن منافسات المرحلة الـ6 الأحد.

وسجل الهدفين الأوكراني أندري يارمولنكو (44) وآرون كريسويل (84) في مباراة أقيمت على ملعب "لندن ستاديوم"، حيث قدم "الشياطين الحمر" أداء باهتاً وفشلوا في الاستفادة من الفرص القليلة التي أتيحت لهم، لا سيما من خلال ماركوس راشفورد الذي خرج مصاباً، والإسباني خوان ماتا.

وافتتح رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني التسجيل بعدما وصلت الكرة إلى مارك نوبل على الجهة اليمنى، فمررها إلى البرازيلي فيليبي أندرسون ومنه ببراعة إلى يارمولنكو المتواجد داخل المنطقة، فهيأها لنفسه وأسكنها بيسراه شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

وبينما كان لاعبو المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير يحاولون الخروج بنقطة على الأقل من المواجهة، قضى كريسويل على آمالهم بتنفيذه ضربة حرة متقنة وجدت طريقها إلى الزاوية اليسرى من المرمى، على رغم تمكن دي خيا من ملامسة الكرة بأطراف أصابعه.

وفشل يونايتد للمرة الـ9 توالياً في مختلف المسابقات، في تحقيق الفوز خارج ملعبه، بحسب "أوبتا" للإحصاءات الرياضية.

وتوقف رصيد الفريق عند 8 نقاط حالياً في المركز الـ7 بعد فوزين وتعادلين وهزيمتين، بينما تقدم ويستهام إلى المركز الـ4 مؤقتاً (11).

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي