الرؤية

أعلنت Bentley Motors عن وصول Flying Spur الجديدة كلياً، إلى أسواق الشرق الأوسط وتتوفر للطلب من قِبل العملاء ابتداءً من شهر أكتوبر الجاري.

وجرى تصميم وهندسة Flying Spur الجديدة وتصنيعها يدوياً في مقر شركة Bentley بمدينة كرو في المملكة المتحدة، وتتميز بتصميمها الجديد والتكنولوجيا المبتكرة، وأحدث التقنيات المتطورة والخصائص المبتكرة.

وتستعرض Flying Spur الجديدة لغة تصميم Bentley العصرية والمصقولة عبر أبعاد أنيقة توحي بالقوة، والجيل الأحدث لدى العلامة البريطانية من الأضواء الأمامية الفريدة مصفوفية الشكل نوع LED ذات تأثير القطع الكريستالي - والمعززة الآن بحواف مصنوعة من الكروم - وأضواء خلفية ملتفة جديدة تعكس شعار حرف B.

تتزين مقدمة Flying Spur الجديدة بشعار B المجنح، بتصميم جديد مواكب للألفية الثانية، وذلك لأوّل مرّة في العصر الحديث، وهو يرتفع من تحت شعار Bentley المعاصر ليؤكد على الجودة الراقية جداً لهذا الطراز.

وتُعد Flying Spur الجديدة حالياً سيارة السيدان الرياضية عالية الأداء (Grand Tourer) الأكثر تطوراً في العالم، وتأتي مجهزة بباقة من أحدث التقنيات التي توفر تجربة قيادة مشوقة للغاية وزاخرة بالإمكانات والميزات غير المسبوقة في هذه الفئة من قبل.

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس

تم تزويد Flying Spur الجديدة بنسخة مُحسنة من محرك Bentley الشهير نوع W12 سعة 6.0 ليترات مع شاحن توربيني توأمي، وهو يقترن بناقل حركة ثماني السرعات مع قابض مزدوج، ما يجعل عملية التبديل بين التعشيقات أكثر سرعة وانسيابية. ويولّد هذا الإصدار الجديد من محرك TSI قوة هائلة تبلغ 626 حصاناً (635 PSI) وعزم دوران قدره 900 نيوتن.متر (664 رطلاً.قدم)، وهو يمكن التسارع من نقطة الثبات وصولاً إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.8 ثوان، مع إمكانية الوصول إلى أقصى سرعة عند حدود 333 كلم/ساعة.

يزيد طول قاعدة العجلات لطراز Flying Spur الجديد عن سابقه بمقدار 130 ملم، ما يرتقي برحابة المقصورة الداخلية وفخامتها لمستوى لا يُضاهى من الراحة والرفاهية. وتحظى المقصورة الداخلية لهذه السيارة السيدان بلائحة واسعة من خيارات القشرة الخشبية أحادية أو ثنائية الطبقات، بالإضافة إلى مقاعد جديدة مكسوة بالجلد المُحزز وتطريز فريد ماسي الشكل وفقا لمواصفات قيادة "مولينير" (Mulliner Driving Specification). ولأول مرة في عالم السيارات تتوفر حشوات جلدية ماسية التصميم ذات أبعاد ثلاثية للأبواب.