الرؤية

أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات اليوم عن نفاد جميع هواتف Galaxy Fold في الإمارات وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من الإعلان عن إطلاق عملية الطلب المسبق يوم الأحد، 6 أكتوبر ، 2019. كما أكدت أنه يمكن للمستهلكين في الدولة التقدم بإجراء الطلب المسبق مجدداً عند بدء المرحلة الثانية من خدمة الطلب المسبق ابتداء من تاريخ 17 أكتوبر.

وصرحت الشركة أنها ستبدأ بتوصيل هواتف Galaxy Fold التي تم طلبها مسبقاً إلى المستهلكين في الإمارات، عبر خدمة سامسونغ كونسيرج اعتباراً من 17 أكتوبر، إضافة إلى توفر خبراء متخصصين للرد على أسئلة مستخدمي Galaxy Fold عبر رقم هاتف خاص و ذلك على مدار 24 ساعة يومياً، طوال 7 أيام في الأسبوع.

ويجسد هاتفGalaxy Fold ثورة في مجال تصميم الهواتف الذكية، وذلك منذ إطلاق أول هاتف ذكي قبل عقد من الزمن. وقد تم تصميمه باستخدام مواد فائقة وتقنيات مبتكرة على نحو استثنائي، حيث إن الهاتف المبتكر يعيد صياغة الطرق التي يتبعها المستهلكون عند استخدام الأجهزة المتنقلة، إضافة إلى إلهامهم لعيش تجارب جديدة كلياً. فعند إغلاقه، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمات والتطبيقات التي يريدونها بكل راحة وباستخدام يد واحدة، بينما يوفر الجهاز عند فتحه، تجربة مشاهدة غامرة، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو على أول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم.

يذكر أن هاتف Galaxy Fold سيتوفر بذاكرة عشوائية 12 GB وسعة تخزين 512 GB باللونين الفضي والأسود، وبسعر 7,199 درهم إماراتي.

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس