إفي

حظي الياباني تاكي كوبو بدقائق لعب قليلة في مايوركا منذ انضمامه للفريق معاراً من ريال مدريد لكن مشاركته كانت حاسمة في عدد من المباريات الست التي خاضها، ومدربه فيسنت مورينو يتمنى أن يرى الأفضل من الموهبة اليابانية الصاعدة في مباراة السبت أمام النادي الملكي الذي يملك حقوقه في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

ويعود كوبو البالغ من العمر 18 عاماً والملقب بـ«ميسي الياباني» إلى فريقه بعدما لعب 4 دقائق فقط في المباراتين اللتين خاضهما منتخب اليابان هذا الأسبوع ليكون متاحاً للمشاركة في المواجهة التي يستضيفها معقل مايوركا ويتطلع فيها الريال لتعزيز صدارته للدوري الإسباني، بينما يأمل صاحب الأرض تحقيق الفوز للخروج من منطقة الهبوط.

ويضفي كوبو روحاً جديدة على هجوم مايوركا حين يشارك، فهو يترك بصمته دائماً مثلما تسبب في احتساب ركلة الجزاء أمام أتلتيك بلباو أو صنع هدف الكرواتي أنتي بوديمير في أحد هدفيه أمام خيتافي، فعندما يجد الكرة بين قدميه يحدث فارقاً في الملعب رغم أنه مازال في حاجة للتأقلم على أسلوب مورينو.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

وقد يكون كوبو الفارق لمايوركا في مباراة الريال، رغم أنه على الأرجح لن يشارك أساسياً نظراً لأنه لم يخض جميع تدريبات الأسبوع فضلاً عن ساعات السفر الطويلة التي قضاها من اليابان إلى إسبانيا.