د ب أ

اعترف الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، اليوم الخميس، بأنه «أخطأ» في تصريحاته، عندما قال إن توماس مولر سيشارك فقط في حالات طارئة.

وخسر لاعب خط الوسط مولر (30 عاماً) مكانه في التشكيل الأساسي لبايرن منذ انضمام فيليبي كوتينيو إلى صفوف الفريق حامل لقب بوندسليغا.

وكان كوفاتش قد صرح بأنه سيمنح فرصة المشاركة لمولر فقط في حال مواجهة نقص في الفريق، وهو ما دفع لاعب المنتخب الألماني السابق لللتصريح بأنه سيفكر في مستقبله مع النادي.

وقال كوفاتش «التصريحات كانت تتضمن خطأ، بالتأكيد. لم أكن أعني الأمر مثلما قلته. لقد تحدثت مع توماس في اليوم التالي وتفهم ما كنت أعنيه».

وأضاف كوفاتش «كل اللاعبين لا يشعرون بالسعادة عندما لا يشاركون، لكن يمكنني فقط اختيار 11 لاعباً (للتشكيل الأساسي) وأحاول دائماً إيجاد الحل الأفضل لكل مباراة».

وقد يحصل مولر على فرصة المشاركة في المباراة المقررة أمام أوغسبورغ بعد غد السبت ضمن منافسات بوندسليغا إذا قرر كوفاتش إراحة كوتينيو، بعد مشاركته مع المنتخب البرازيلي.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي


وقال كوفاتش في تصريحاته للصحافيين «بالطبع، لن أخبركم بالتشكيل الذي سأدفع به. فلا يزال أمامي يومان للتفكير في هذا الأمر».