وام

يدخل فريق أبوظبي للزوارق السريعة، حامل لقب بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، مرحلة حاسمة غداً من خلال مشاركته في الجولة الرابعة من البطولة، والتي تقام في مدينة شيامن الصينية عبر مرحلتين في الجولة نفسها، حيث ينطلق اليوم سباق أفضل زمن والسباق الرئيس للجولة، وتنطلق المنافسة بعد غد أيضاً مع سباق أفضل زمن وسباق رئيس ثان، كي تكون المحصلة لجولة الصين المضغوطة هي 40 نقطة لمن يحقق المركز الأول عوضاً عن 20 نقطة أو الرصيد المعتاد للنقاط في كل جولة.

وتبدأ المنافسات غداً بمشاركة 19 زورقاً في البطولة، يأتي في مقدمتها المتصدر زورق أبوظبي 1 بقيادة شون تورنتي ورصيده 35 نقطة، ويحل ثانياً زورق السويدي جوناس آندرسون ورصيده 32 نقطة، فيما يحل ثالثاً المخضرم ثاني القمزي قائد زورق أبوظبي 2، ويأتي في المركز الرابع زورق بيتر مورين الفرنسي ورصيده 16 نقطة.

ويتطلع حامل اللقب إلى أن يسجل في السباق الأول غداً نتيجة قوية، خصوصاً وأن كلا الزورقين في فريق أبوظبي يمتلكان حظوظاً قوية للوصول إلى المراكز الأولى في المنافسة.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

ويمتلك فريق أبوظبي القوة والمهارة الفنية كي يحقق اللقب الثالث له على التوالي والسابع في هذه البطولة، وفي حال وصول أحد أبطالنا لمنصة التتويج غداً أو كليهما، فإن المشاركة بعد غد ستحمل حظاً أوفر للفريق الإماراتي.