الرؤية

وسّعت «نيسان» مجموعة طرازات «أكس ـ تريل» في الشرق الأوسط من خلال طرحها نسخة خاصة من سيارة «أكس ـ تريمر» كلية الدفع. تضم هذه النسخة محركاً تبلغ سعته 2.5 لتر ونظام نقل كلي الدفع وتتسم بتصميمها الخارجي الذي يعكس حضوراً لافتاً على الطرقات.

وخضعت مقدمة سيارة «أكس ـ تريمر» الجديدة وواجهتها الخلفية للتحديث حيث بات يظهر على المصد الجديد طلاء رمادي غامق وتُبرز جمالية الجزء الجانبي من السيارة عجلات سوداء جديدة من الألمنيوم المسبوك قياس 18 بوصة وعتبة جانبية باللون الرمادي الغامق. وتعزز الطابع المسيطر لكروس أوفر «أكس ـ تريمر» الجديدة قضبان السقف السوداء ومرايا الأبواب الجانبية.

وقال المدير الإداري لـ«نيسان» الشرق الأوسط، تييري صباغ: «تناسب النسخة الخاصة من أكس ـ تريمر التي تضم 5 أو 7 مقاعد العائلات التي تحب المغامرات والأنشطة الخارجية المقامة في الهواء الطلق خاصة مع اعتدال الطقس. لقد اعتبر طراز أكس ـ تريل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً حول العالم، ومع توفر»أكس ـ تريمر حالياً في سوقنا، نحن واثقون من أنها ستصبح من السيارات المفضلة في المنطقة».

وتتميز نسخة «أكس ـ تريمر» الخاصة من طراز «أكس ـ تريل» بمزايا تقنية للتنقل الذكي مثل شاشة الرؤية الشاملة ونظام الدفع الكلي الذكي اللذين يسهلان القيادة على السائقين ويجعلانها أكثر أماناً.

تتوفر سيارة «أكس ـ تريمر» بعشرة ألوان للمقصورة الخارجية، أما قماش المقصورة الداخلية فهو متوفر بلون الأسود والبيج. وتشمل ألوان المقصورة الخارجية الأحمر والبرتقالي والأزرق والبيج الذهبي والزيتي الغامق والبني الداكن والفضي والرمادي والأبيض والأسود.

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس