الرؤية

طرحت رولز-رويس بلاك بادج للمرّة الأولى مع طرازي رايث وجوست عام 2016 تلتها داون عام 2017. واليوم، اكتملت العائلة مع طرح كالينان بلاك بادج وهو الطراز الأكثر ظلمة والتعبير الأكثر ملاءمة للمدن من بلاك بادج حتى اليوم.

في حين يمكن للعملاء اختيار لونهم المفضّل من ألوان العلامة الجاهزة التي يبلغ عددها 44,000 خيار أو حتى التكليف بتصميم لون ذي نغمة جديدة بالكامل، يُتوقّع أن يختار الكثيرون اللون الأسود الخاص ببلاك بادج. أمّا عمق الخطّ الجانبي على سيارة كالينان بلاك بادج وكثافته فيشكّل نسيجاً خاماً لتطبيق خطّ متباين مرسوم باليد.



أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس

على مقدّمة السيارة، يكمن التعبير الأقوى لبلاك بادج. فمجسّم روح السعادة الذي اتّخذ أشكالاً متعدّدة عبر التاريخ، يتألّق هنا باللون الأسود عالي اللمعان. وللمرّة الأولى، تمتدّ هذه اللمسة إلى القاعدة، ما يحقّق النسخة الأكثر ظلمة من بلاك بادج.



تمتاز بلاك بادج كالينان بخطوط خارجية ذكية في انسيابها على كامل الجسم الخارجي، ما يمنح كالينان طابعاً مميزاً من الضخامة، مع تسليط الضوء على أبعادها التي تفرض حضوراً قوياً وموقفها الواثق. ويعزّز دراماتيكية السيارة أيضاً عجلات من مزيج معدني قياس 22 بوصة، والمحفوظة خصيصاً لكالينان بلاك بادج.

قام خبراء اللون والتصميم لدى رولز-رويس في بلاك بادج، بتلطيف الجوهر الهندسي في بلاك بادج، لتوفّق بتناغم مطلق ما بين الراحة، والجمالية الجريئة، والمواد المتطوّرة والحرفية الدقيقة.

وتتجسّد هذه الروحية بشكل مثالي في كسوة بلاك بادج من الكربون التقني. إذ تم إنشاء مادة جديدة فاخرة جداً. مستوحاة من روائع العمارة الحضرية، وتم تطوير لمسة نهائية من ألياف الكربون المنسوجة بشكل يحقق أشكالاً هندسية متكررة عالية الدقة تنتج تأثيراً قوياً ثلاثي الأبعاد.

وانضمّت بطانة السقف إلى الرموز الأساسية في رولز-رويس، إذ تتميّز بالجلد الأسود الفاخر، وقد تمّ حبكها يدوياً بما مجموعه 1344 مصباحاً من الألياف الضوئية، وهو انعكاسٌ للسماء في الليل وتدمج 8 نجوم مذنّبة باللون الأبيض البرّاق تنطلق بشكل عشوائي فوق الراكبين الأماميين.



قام مصممو اللون والزينة بتقديم لون جريء وجديد للجلد في كالينان بلاك بادج وهو الأصفر المشرق Forge Yellow. وتماماً على غرار مختلف ألوان الجلد، يمكن التوصية على هذا اللون لمقاعد Viewing Suite كما ويمكن اختياره في تصميم وحدة الترفيه Recreation Module التي يمكن تصميمها أيضاً حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك بما يتوافق تماماً مع مواصفات العميل.

تمّ استغلال المحرّك المؤّلف من 12 أسطوانة على شكل V ثنائي التوربو لتوليد 29 حصاناً إضافياً وإنتاج قوّة إجمالية تبلغ 600 حصان. وقد تمّت إضافة 50 نيوتن متر من العزم أيضاً ليصبح المجموع الإجمالي 900 نيوتن متر.