الرؤية

أطلقت شركة بي أم دبليو موتورز ولأول مرة في تاريخها طرازاً خاصاً لسيارة BMW M2 CS الذي سيتوافر في الأسواق ابتداء من مطلع العام المقبل.



غطاء محرك السيارة الجديد مصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون (CFRP) والذي يسهم بتخفيض وزنه بنسبة 50%، كما تلفت الأنظار بخاصية الهواء المركزي الذي يزيد من قوة التبريد ويحسن من تبريد المحرك ؛أما سقف السيارة فإنه مصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون، وكذلك جاء بمانع صدمات خلفي للسيارة مصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون.



تحمل السيارة محركاً قوياً من 6
أسطوانات مع تقنية M TwinPower Turbo بإزاحة 3.0 لتر ، يطور 331 كيلو واط (450 حصاناً) ويبلغ عزم الدوران الأقصى 550 نيوتن متر (405 أقدام). وتتسارع السيارة من 0 - 100 كم / ساعة (62 ميل في الساعة) في 4.0 ثانية وتبلغ السرعة القصوى بتحكم إلكتروني مع حزمة M Driver القياسية: 280 كيلومتراً في الساعة.

وتحمل السيارة الجديدة علبة تروس يدوية ذات 6 سرعات مزودة بشكل قياسي لأول مرة في طراز BMW CS ، ناقل حركة مزدوج مع مقبض M ذي 7 سرعات.

وتشمل المواصفات القياسية نظام تعليق Adaptive M مع أوضاع Comfort و Sport و Sport +، إضافة إلى فرامل M Sport مع مماسك مطلية باللون الأحمر؛ الفرامل السيراميك M الكربون اختيارية.

وتحمل السيارة عجلات خفيفة الوزن بقياس 19 بوصة على شكل حرف Y بلون أسود شديد اللمعان أو ظلال لون ذهبي غير لامع اختيارياً. مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت كوبيه 2 المخصصة.

ويعمل نظام العادم ثنائي الفروع على تحسين المظهر الجمالي والسمعي، ويضم لوحين متحكمين كهربائياً و4 مواسير خلفية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تحمل شعار M.

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس

وفي الداخل، تتميز السيارة بمقاعد M Sport خفيفة الوزن على شكل دلو من BMW M4 CS مع مساند رأس متكاملة تتميز بخطوط BMW M ؛ ومساند ظهر المقعد مصنوعة من الجلد Merino / Alcantara مع تطاريز بلون أحمر مغاير.

وتبدأ أسعار سيارة BMW M2 CS ابتداءً 95000 يورو.