الرؤية

استعرض الاجتماع الدوري للجنة العليا للأمن الداخلي، برئاسة وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الفريق سيف عبدالله الشعفار، الجهود والإجراءات المبذولة نتيجة تأثر بعض المناطق الساحلية في المنطقة الشرقية بالحالة المدارية الناجمة عن إعصار «كيار»، الذي حدث في نهاية الشهر الماضي.

وكانت الجهات المختصة تعاملت بكفاءة ومهنية عاليتين مع الحدث، ما أسهم في تعزيز الأمن والاستقرار المجتمعي.

واستعرض الاجتماع في نادي ضباط شرطة دبي البرامج التدريبية وتمارين الأمن الداخلي التي تنفذها وزارة الداخلية بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، وناقش المجتمعون عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، إضافة إلى القرارات والتوصيات السابقة، وما تم تنفيذه منها، واستعراض المشاريع المستقبلية لعمليات الأمن الداخلي.

حضر الاجتماع، الذي يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان الاستعداد والجاهزية لمواجهة الأحداث، القادة والمديرون العامون أعضاء اللجنة وعدد من كبار الضباط في وزارة الداخلية.

في سياق آخر، اجتمع الفريق سيف عبدالله الشعفار مع أعضاء من اللجنة العليا لتمرين أمن الخليج العربي 2، بحضور مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات بالوكالة اللواء عبدالله علي الغيثي، ومدير عام العمليات المركزية الاتحادية بوزارة الداخلية العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي.

أخبار ذات صلة

«اصنع في الإمارات» يسجل 32 اتفاقية وصفقات محتملة بـ 110 مليارات درهم
شرطة أبوظبي تطلق «صيف بأمان 3» لتعزيز الوقاية والسلامة