أ ف ب

استبعد جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينغ من صفوف منتخب إنجلترا لكرة القدم إثر عراكه مع مدافع ليفربول جو غوميز في معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة مونتينيغرو في تصفيات كأس أوروبا 2020.

وكان عراك نشب بين اللاعبين خلال مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي (3-1) في الدوري ويبدو أن عدوى عواقبه انتقلت إلى معسكر فريق منتخب الأسود الثلاثة.

وكشفت صحيفة "دايلي مايل" عن أن بعض أفراد المنتخب الإنجليزي تدخلوا للفصل بين اللاعبين بعد مواجهة بدنية.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي بياناً قال فيه إن مدرب المنتخب غاريث ساوثغيت اتخذ القرار بعدم الاعتماد على رحيم للمباراة ضد مونتينيغرو الخميس.

وأضاف المدرب "أحد أهم التحديات وإحدى أهم نقاط القوة بالنسبة إلينا فصل عداوة الأندية عن المنتخب، للأسف كانت مشاعر مباراة الأحد لا تزال موجودة، أعتقد بأن قرارنا هو الأفضل لصالح الفريق".

ويعتبر سترلينغ أحد نجوم منتخب إنجلترا في هذه التصفيات بعد تسجيله 8 أهداف في ست مباريات.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي


يذكر أن إنجلترا التي تخوض مباراتها الكروية الرقم (1000) في تاريخها في حاجة إلى التعادل على ملعب ويمبلبي لتضمن بطاقة التأهل إلى النهائيات التي تقام في أكثر من دولة أوروبية، علماً أن إنجلترا تستضيف الدورين نصف النهائي والنهائي.

وعلق سترلينغ على القرار معرباً عن اعتذاره لما بدر منه وقال في هذا الصدد على حسابه على أنستاغرام "أنا وجو تبادلنا بعض الكلمات لكننا حللنا الأمور في ما بيننا وأصبح الأمر وراءنا".