الرؤية

أطلقت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات لينكون في دولة الإمارات، سيارة لينكون "أفياتور 2020" الجديدة كلياً خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019.

وتمتاز السيارة الجديدة، التي تصل إلى الإمارات في شهر يناير القادم، بتقنياتها المتطورة التي تُمكّنها من الانحناء للترحيب بركابها وفحص الطرق أمامهم لأي مطبات.



وتعمل السيارة بمحرك توربيني ثنائي V6 سعة 3.0 لترات، وناقل حركة تلقائي يضم 10 سرعات، والتي ستوفر بمجملها قوة 400 حصان وعزم دوران يبلغ 562 نيوتن، وتتضمن 5 أوضاع للقيادة هي: العادي، توفير الوقود، التفاعلي، الطرقات الزلقة، والظروف الدقيقة. وتتيح جميع الأوضاع المذكورة للسائق تخصيص تجربة القيادة، في حين تُسهّل شاشة LCD بحجم 10.1 بوصة قراءة الخيارات عبر الرسومات الواضحة.



وأضافت لينكون تقنية جديدة تمكن سيارة أفياتور من "رؤية" معظم الحفر أو المناطق غير المستوية في الرصيف والطريق وإجراء تعديلات التعليق المناسبة على الفور للحفاظ على تجربة قيادة سلسة قدر الإمكان. ويستخدم نظام التعليق كاميرا أمامية متطورة لمسح الطريق ضوئياً باستمرار وضبط النظام بسلاسة حسب الحاجة.

وتأتي جميع سيارات لينكون مزودة بنظام مساعدة السائق Co-Pilot360. وستتوفر مع وصول سيارة أفياتور مجموعة تقنيات لينكون الأكثر تطوراً في ترقية جديدة هي Lincoln Co-Pilot360 Plus. ويشمل ما يلي:

أخبار ذات صلة

خطة مبتكرة من ماسك لزيادة إيرادات تويتر
أبل تعتزم تقديم شاشة حاسوب ماك تعمل باللمس