د ب أ

بادر هاري كين قائد فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، وزميله ديلي إلي لاعب خط الوسط، بالإعراب عن امتنانهما للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق الذي أقيل من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق.

وغادر بوكيتينو النادي بعد 5 أعوام ونصف على توليه المهمة، وتم استبداله على الفور بالبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق.

وأعرب كين عن امتنانه لبوتشيتينو الذي قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما أنهى الموسم ضمن الأربعة الأوائل في بطولة الدوري الإنجليزي خلال المواسم الـ4 الماضية.

وغرد كين قائد المنتخب الإنجليزي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:«سأكون ممتناً لك دائماً لأنك ساعدتني على تحقيق أحلامي».

وأضاف «حظينا بلحظات مدهشة خلال الأعوام الخمسة.. ولن أنساها أبداً. كنت مدربي وصديقي أيضاً.. أشكرك على تلك العلاقة، وأتمنى لك حظاً طيباً في خطواتك المقبلة».

وسار ديلي إلي على منوال هاري كين، ونشر صورة له مع بوكيتينو، معرباً عن امتنانه للمدرب الأرجنتيني.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي


وغرد إلي عبر «تويتر»: «لا أستطيع أن أشكر هذا الرجل بما يكفي، لقد علمني الكثير، وأنا ممتن لكل شيء فعله لي. حظاً طيباً، وأتمنى رؤيتك مرة أخرى يا صديقي».

وقال آلان شيرر، قائد منتخب إنجلترا السابق، إن العمل الذي قام به بوكيتينو سيكون من الصعب أن يتكرر.

وأكد شيرر أنه فوجئ بقرار إقالة بوكيتينو الذي حقق الكثير مع الفريق خلال 5 أعوام، حيث قاده للمنافسة باستمرار ضمن المراكز المتقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك الوصول إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.