إفي

أكد مهاجم فلامنغو المعار من إنتر ميلان، البرازيلي غابرييل باربوسا «غابيغول»، أنه يشعر بأنه صار أكثر نضجاً الآن مقارنة بما كان عليه حين لعب في أوروبا، مبيناً أنه أصبح مؤهلاً للعب في أي ناد.

وقبل يومين من نهائي كأس ليبرتادوريس المقرر السبت المقبل بين فلامنغو البرازيلي وريفر بليت الأرجنتيني حامل اللقب، في عاصمة البيرو ليما، تحدث غابيغول في مقابلة مع صحيفة «آس» الإسبانية عن وضعه في النادي الذي يلعب بين صفوفه معاراً من «النيراتزوري» منذ يناير الماضي، وعن الأعوام التي لعب خلالها مع النادي الإيطالي وبنفيكا البرتغالي.

خاض صاحب الـ23 عاماً 10 مباريات مع إنتر الذي انتقل إلى صفوفه صيف 2016 قادماً من سانتوس البرازيلي، سجل خلالها هدفاً واحداً ولعب تحت إمرة عدة مدربين لكنه لم يحصل على فرصة حقيقية مع أي منهم. وفي هذا الإطار، قال «لقد تعلمت كثيراً في إيطاليا رغم أنني حصلت على فرص قليلة. وصلت متحمساً لإظهار أفضل ما عندي ولطالما اجتهدت في التدريبات وحاولت فهم فلسفة كل مدرب في أجواء كانت جديدة بالنسبة لي».

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

وأضاف «ربما لو كان هناك استمرارية لكانت النتائج اختلفت. احترمت قرارات المدربين رغم أنني كنت أستطيع اللاعب أكثر من ذلك». وفي بنفيكا الذي لعب بين صفوفه موسماً واحداً (2017-2018) معاراً أيضاً من إنتر ميلان خاض 5 مباريات زار خلالها الشباك مرة واحدة.