علاء علي

يخوض النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لقاء هاماً في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي يوم الثلاثاء المقبل أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويُنتظر أن يشهد اللقاء مواجهة بين النجم الأول في باريس سان جيرمان مبابي وبين البلجيكي إيدين هازارد، أحد أبرز النجوم في تشكيلة زيدان، ورغم المنافسة بين الثنائي لكنهما أصدقاء للغاية خارج الملعب.

ووفقاً لشبكة «ديفنسا سنترال»، فإن مبابي اتفق مع صديقه هازارد على تبادل القمصان عقب نهاية اللقاء الذي من المتوقع أن يشهده 80 ألف متفرج.

ويعد اللاعب الفرنسي البالغ من العمر20 عاماً هو الحلم الأكبر للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما تسبب في غضب ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي من تصريحات مدرب ريال مدريد المتكررة التي تؤكد رغبته في ضم اللاعب.

وبرر زيدان تصريحاته بأنه كان ينقل فقط تصريحات مبابي التي أكد من خلالها أنه يأمل في اللعب في صفوف ريال مدريد يوماً ما.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ما يعني أن خروج اللاعب من صفوف النادي الباريسي لن يتم إلا من خلال موافقة ناديه.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي


ويعتمد رحيل أو بقاء مبابي في صفوف باريس سان جيرمان على مصير نيمار، حيث تشير التقارير إلى صعوبة موافقة النادي الفرنسي على بيع مبابي ونيمار معاً في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

مهمة الانتقام لهازارد

اللاعب البلجيكي يطالب بالسعي للانتقام من الخسارة بثلاثية نظيفة في ملعب بارك دي برينس أمام النادي الباريسي، وهو اللقاء الذي شهد غياب الثلاثي مبابي ونيمار وكافاني بسبب الإصابة.

وتسبب غياب مبابي عن أرضية الميدان في مواجهة الذهاب لتأجيل الاتفاق بينه وبين اللاعب البلجيكي لتبادل القمصان في مواجهة بيرنابيو يوم الثلاثاء المقبل.

ويأمل هازارد في تحقيق الفوز على أمل ضمان ريال مدريد التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال الأوروبي.