جيهان الصافي

أكد مصدر لـ"الرؤية" أن إدارة نادي اتحاد كلباء استغنت عن الأردني ياسين البخيت وتعاقدت مع برازيلي قادم من الدوري الكوري بديلاً له.

ويخضع اللاعب البرازيلي الذي وصل مساء أمس الثلاثاء إلى الإمارات في هذه الإثناء للفحص الطبي بدبي للإعلان عن انضمامه رسمياً إلى فرقة النمور.

وانضم البخيت (32 سنة) إلى كلباء في يونيو 2019 وكان من أفضل صانعي الألعاب، لكن أداءه تراجع هذا الموسم، ليخفق في تقديم الإضافة المطلوبة للفريق، مما دفع إدارة النادي للتخلي عنه كأول أجنبي يغادر كشوفات الفريق في الميركاتو الشتوي.

من جهة أخرى، لا يبدو توقيت استغناء إدارة كلباء جيداً للاعب، الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم الأربعاء إذ رأى النور في (29 يناير 1988)، في الوقت الذي كان ينتظر اللاعب مع بداية عام جديد تحقيق المزيد من الإنجازات لمسيرته الرياضية ومساعدة فريقه الذي يسعى لتثبيت أقدامه في الدوري من وقت مبكر.

وخاض اللاعب الأردني 16 مباراة خلال الموسم الحالي 13 بالدوري و3 بالكأس مسجلاً هدفاً وحيداً.

تجدر الإشارة إلى أن نادي كلباء الذي يقوده المدرب الأورغواني خورخي دا سيلفا حصد 13 نقطة من 13 جولة في الدوري وضعته في المركز الـ11، وله مباراة مؤجلة مع العين ضمن الأسبوع الـ14، فيما يواجه الشارقة خلال فبراير مرتين الأولى في الدوري يوم 2 من فبراير المقبل ضمن لقاءات الأسبوع الـ15، والثانية في الدور ربع النهائي من كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 21 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي