الرؤية

أسس معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية أول لجنة للمسؤولية المجتمعية للشركات في القطاع المصرفي .

وقد تم انتخاب سارة المهيري مدير التسويق بشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية في منصب رئيس اللجنة كما تم تعيين هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" في منصب نائب رئيس اللجنة.

وشهد الاجتماع الأول للجنة حضور أعضاء اللجنة من قيادات الشركات بالقطاع المالي والمصرفي.

وأسس المعهد لجنة المسؤولية المجتمعية للشركات في القطاع المالي والمصرفي انطلاقا من رؤيته الرامية لدعم المجتمع من خلال تعزيز الوعي بأهمية المعرفة المالية لأفراد المجتمع على اختلاف فئاته واهتماماته وقطاعاته والتركيز على الإدارة المالية والتخطيط للمستقبل المالي للأفراد والمؤسسات.

وحول هذا الأمر، قالت نوره عباس: يعد القطاع المصرفي أحد القطاعات التي تؤدي دورا رئيسيا في بناء اقتصاد المجتمعات ويتحمّل القطاع المصرفي بشكل كبير مسؤولية المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ورفاه المجتمعات التي يتم توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لها. لذا قررنا في المعهد من واقع مسؤوليتنا تجاه المجتمع أن نؤسس لجنة للمسؤولية المجتمعية في القطاع المصرفي وذلك بهدف توحيد الجهود والأفكار واعتماد استراتيجيات جديدة لممارسة المسؤولية المجتمعية والانضمام تحت مظلة واحدة بهدف تعزيز الوعي بأهمية المعرفة المالية لأفراد المجتمع.

وبدورها قالت سارة المهيري : نحن سعداء لانضمام شركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية لعضوية لجنة المسؤولية المجتمعية في معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية والتي تعنى بدعم برامج ومبادرات الثقافة المالية والائتمانية وذلك لتوعية أفراد المجتمع بكيفية إدارة ميزانيتهم الخاصة بناء على أفضل الممارسات.

أخبار ذات صلة

سوق أبوظبي يستقر أعلى 9400 نقطة عند الافتتاح
سلطان الجابر: الأمن والاستقرار وجودة الحياة أحد أهم ممكناتنا الصناعية


بدوره قال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي: "أتشرف بانضمامي إلى لجنة المسؤولية الاجتماعية في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وأود هنا أن أشكر معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية على هذه المبادرة .